#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 4 يوم

إدارة الوقت صَنعة لا يتقنها إلا العظماء

كلنا ندرك أهمية الوقت في حياتنا ولكننا أحيناً بل غالباً نهدر أوقاتنا في غير منفعة ، ولو لم يكن الوقت ذا أهمية قصوى لما أقسم المولى جل وعلى به في..

منذ 2 أسبوع

السعودية: حتى في الماء العكر لا تُنصاد

في عالم تتلاطم فيه أمواج التحديات السياسية والاقتصادية بلا هوادة، تبرز المملكة العربية السعودية كصرح شامخ يرفض الانجراف مع تيارات الماء العكر، بل..

منذ 4 أسبوع

سلام على جازان أرض وسماء وهواء

عذبة هي جازان كنسمة الصباح واللحن المكتمل. بل كغيمة تحلق في السماء، وتزين أرجاء المكان. رائحة المطر مختلط بالتراب بين السهل والجبل. جازان صنعت..

منذ 4 أسبوع

شكراً أبطال صبيا

نجاحٌ يتلوه نجاح وتميزٌ يليه تميز ، عندما تعمل في منظومة متكاتفةٍ ومتكاملة لا شك أنك ستحتاج لسنين ضوئية كي تتحمل فخرك وسعادتك بالإنجازات التي تكون..

03-11-2024

يوم العلم السعودي

بناءاً على صدور الأمر الملكي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .
الرقم : أ / 303
التاريخ : 9 / 8 / 1444هـ
بأن يكون : يوم 11 مارس من..

03-10-2024

العم هادي إلى رحمة الهادي

بقلم ✍️ أ. عبده بن حسن جعفري بأعينٍ مخضبةٍ بدموع الوداع واريناه الثرى ، وبقلوبٍ راضية بحكم الله إذا جرى ننعى الجار والوالد هادي بن علي سنوي الذي..

03-10-2024

أجواء القحمة الرمضانية

تتمتع أحياء مركز القحمة بأجواء روحانية مختلفة في شهر رمضان المبارك، وتكتسي الشوارع والمنازل والميادين العامة بالأنوار والفوانيس وزينة رمضان احتفالاً..

03-04-2024

نقطة الانطلاق نحو مستقبل واعد - البيئة الامنه

سهام ورقنجي البيئة الآمنة هي بيئة تتميز بالحماية والحفاظ على سلامة الأفراد والممتلكات والمعلومات. تشير البيئة الآمنة إلى وجود إجراءات وسياسات..

02-24-2024

غلاء المهور في المملكة : أسبابه وضحاياه

إن الزواج من القيم والمبادئ الأساسية في المجتمع السعودي، من الناحية الدينية اولاً ثم الناحية الديموغرافية ، ولكن ارتفاع تكاليف المهور يؤثر سلبًا على..

02-23-2024

معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي | سبل يرفع..

رفع معالي المهندس آنف بن أحمد أبانمي رئيس مؤسسة البريد السعودي |سبل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده..

02-22-2024

يوم التأسيس "من بدينا"

شهد القحطاني مشاعرنا اليوم مختلفة اليوم يوم تأسيسنا وفخرنا وازدهارنا يطغى علينا شعور الفخر والإعتزاز والشموخ والإمتنان لهذا الإنتماء ولهذا البلد..

02-22-2024

يوم التأسيس : بين بناء وعبث أبناء

عند الحديث عن يوم تأسيس المملكة العربية السعودية فإننا نتحدث عن ارث عظيم ويوم مجيد يسوده الفرح والسؤدد والشموخ ، حيث تأسست المملكة على يد الامام..

02-13-2024

*"زمن الأحبار الضائع: تحولات الكتابة في عصر..

منذ فترة طويلة كانت الصحف هي المصدر الرئيسي للأخبار والمعلومات في المجتمعات. كان الكتّاب يعملون بجهد كبير لكتابة المقالات والتحقق من الحقائق..

02-10-2024

حب اصطناعي: همسات القلب في عالم الأصفار..

في عصرنا هذا، حيث تتشابك خيوط التكنولوجيا مع نسيج الحياة اليومية، يبرز مفهوم جديد يستفز الأذهان ويستثير الوجدان، إنه مفهوم الحب الاصطناعي. هل يمكن..

01-13-2024

المقالات وجلسات الذكريات

المقالات وجلسات الذكريات سالم جيلان " أبو يزيد " اعتدت منذ دخولي عالم الصحافة ومنصات التواصل الاجتماعي كتابة المقالات بشكلٍ أسبوعي والنشر على..

01-08-2024

"من الشاشة إلى الواقع: المشاهير ومعضلة..

يتحدث البعض من المشاهير عن أمور اجتماعية ومثالية، ثم يتصرفون بسذاجة وسطحيّة تخالف جميع أفكارهم وحديثهم المثالي، والذي قد يكون متعمداً أحياناً أو..

01-07-2024

"فوضى نسائية" في جيزان خلف توقيع ممثل

في مشهد يوحي بتراجع الذائقة الثقافية، اجتذب مايقارب "500 فتاة" توقيع كتاب "جمع فيه قصص تصنف بـ" القصص التافهة" خاليًا من القيمة الأدبية. الكتاب،..

12-16-2023

25 ألف مشجع بينهم "1 فقد الشرف والأخلاق"

في عصر التقنية الرقمية والتواصل الاجتماعي، يظهر لنا مشهدٌ مألوف للغاية، إنه مشهد القذف والطعن في الشرفاء وتشويه صورتهم بلا رحمة. يبدو أن الشعور..

12-16-2023

"أكل الاتحاد ثلاثة طعميات مصرية"

بقلم: حسن النجعي تعتبر المباريات الرياضية دائمًا مصدرًا للمنافسة والتوتر، وتثير تفاعلات قوية بين المشجعين والمتابعين. في إحدى المباريات الحاسمة،..

12-06-2023

"التضامن والتسهيل: دور الجهات الخاصة في..

اليوم العالمي لذوي الإعاقة في سطور في حوار دار بيني وبين أحد زملائي وزميل مهنة الأستاذ عبدالله الأمير حول احتياجات ذوي الإعاقة فقال: س / ما هو رأيك..