#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ ساعة

محافظ الأحساء يكرّم مدارس المحافظة الأهلية..

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير ⁧‫سعود بن طلال‬⁩ بن بدر محافظ ⁧‫الأحساء‬⁩ ، في مقر المحافطة ، اليوم الثلاثاء ، 24 مدرسة من مدارس محافظة الأحساء..

منذ يوم

القرني يحصل على شهادة المدير المعتمد في..

حصل مدير عام الجودة والتميز المؤسسي، بأمانة المنطقة الشرقية المهندس علي سعيد القرني على شهادة المدير المعتمد في الجودة والتميز المؤسسي (CMQ /..

منذ يوم

أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلبة كلية..

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية حفل تخرج طلاب كلية الجبيل الصناعية ومعهد الجبيل التقني 2024م والبالغ..

منذ يوم

أمانة حائل : إطلاق مبادرة " عونك وأنت في..

أطلقت أمانة منطقة حائل مبادرة " عونك وأنت في بيتك " لذوي الإعاقة وكبار السن، وذلك من خلال وحدات متنقلة تأتي لكبار السن وذوي الإعاقة عبر خدمة عونك في..

منذ 5 يوم

جمعية صون الإسكانية تزور مفتي عام المملكة

زار رئيس مجلس إدارة جمعية صون الإسكانية بمنطقة جازان أحمد سيلاني وأعضاء المجلس صباح اليوم، سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة..

منذ 6 يوم

نسائم الخير التطوعي يحتفي بيوم المعلم في ضمد

نفذ فريق نسائم الخير التطوعي التابع لجمعية رواد للعمل التطوعي بجازان مساء الجمعة الماضي مبادرة مجتمعية نسائية بمحافظة ضمد حضرها مجموعة من المعلمات..

منذ أسبوع

خيرية المواساة بالقارة تعقد جمعيتها العمومية

عقدت جمعية المواساة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقارة ، اجتماع الجمعية العمومية العادية و غير العادية لعام 2024م عن طريق المشاركة الكترونياً عبر..

منذ أسبوع

«صواب» وتنمية صامطة توقعان إتفاقية لتوعية..

وقعت جمعية «صواب» لتأهيل وتوعية المتعافين من المخدرات بمنطقة جازان، إتفاقية تعاون مع جمعية التنمية الأهلية بصامطة مؤخراً، لتفعيل البرامج المشتركة في..

منذ أسبوع

الحقيقة تزور إشراقة وتوقع شراكة لمدة عام

يعتبر مركز إشراقة بمحافظة محايل عسير فرع من فروع مراكز أيادي نجد مركز متخصص في تقديم الرعاية التأهيلية لذوي الإعاقة ويقدم كذلك خدمات تأهيلية وعلاجية..

منذ أسبوع

جمعية «صواب» تنظم برنامجاً ترفيهياً لـ38..

نظمت جمعية صواب لتأهيل وتوعية المتعافين من المخدرات بمنطقة جازان يوم أمس، برنامجاً ترفيهياً في قاعة بلاتينيوم للمناسبات في محافظة أبو عريش لـ38..

منذ أسبوع

تكريم رئيس عام التحرير علي عسيري

كرم مدير عام العلاقات العامة والإعلام بصحيفة الحقيقة الإلكترونية الأستاذ إبراهيم الروسي ومديرة مكتب تهامة عسير الأستاذة سحمه عوض العمري ونائبتها..

منذ أسبوع

تمديد تكليف " الحقباني " رئيساً لمركز ثلوث..

صدر قرار تمديد تكليف الأستاذ عبدالله ظافر الحقباني رئيساً لمركز ثلوث المنظر بمحافظة بارق. وأكد عبدالله الحقباني إعتزازه بهذه الثقة التي ستكون..

منذ أسبوع

انتقال أقسام الطوارئ والتنويم بمستشفى رجال..

أعلن مستشفى محافظة رجال ألمع عن انتقال أقسام الطوارئ والتنويم إلى المبنى الجديد بدءًا من يوم الأحد، 13 أكتوبر 2024، في خطوة تهدف إلى تحسين تجربة..

منذ أسبوع

جمعية جازان للتوعية بأضرار المخدرات تحتفي..

نظمت جمعية جازان للتوعية بأضرار المخدرات فعالية باليوم العالمي للصحة النفسية، يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، وذلك بمشاركة هيئة الهلال الأحمر..

منذ أسبوع

مركز التنمية الاجتماعية بجازان يحتفل باليوم..

في ليلة من العطاء، كانت من أجمل اللحظات مع أغلى البشر، وهم كبار السن، تلألأت بريقاً بسحرها وعطر أمهاتنا الذي ملأ سماء مركز تنمية جازان. أقام مركز..

منذ أسبوع

أفراح آل عمر تزف وليد عريساً

في ليلة بهيجة من أجمل ليالي العمر، تجسدت فيها أجمل معاني الفرح والسرور وتكاملت مشاعر الود والمحبة بحضور الأهل والزملاء والأصدقاء، احتفل الأستاذ علي..

منذ أسبوع

مركز صحي الجرف يحتفي بتقاعد مريع علي ناصر..

نظم مركز صحي الجرف احتفالية مميزة لتكريم الموظف مريع علي ناصر، الذي أنهى مسيرته المهنية بعد سنوات طويلة من العطاء في خدمة المجتمع. أقيم الحفل..

منذ أسبوع

صحيفة "الحقيقة" تحتفي باليوم الوطني السعودي..

احتفت صحيفة "الحقيقة" الإلكترونية، مساء أمس الاثنين، باليوم الوطني السعودي 94، وذلك في مقر "محي ستوديو" الذي استضاف الحدث في أجواء احتفالية مميزة،..

منذ أسبوع

تقنية الأحساء تكرم (46) متدرباً متفوقاً

كرّم عميد الكلية التقنية بالأحساء عبدالله بن موسى الذكرالله، صباح اليوم في حفل تكريم المتفوقين (46) متدرباً متفوقاً، تقديراً لإنجازاتهم..

منذ 2 أسبوع

جولف السعودية تواصل التزامها الاجتماعي..

حققت سلسلة أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة إنجازاً قد يكون "منقذاً للأرواح" في مدينة شينزين الصينية، من خلال إطلاق مبادرة "الأحد الوردي"..