#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 19 ساعة

الواجهات البحرية في جازان .. إطلالات ساحرة..

تسعى منطقة جازان سعياً حيثياً لتأصيل صناعة السياحة، بهدف الوصول لسياحة مستدامة، لتكون معززًا للتنوع الاقتصادي وتوسيع مصادر الدخل وفقًا لرؤية المملكة..

منذ يوم

ممشى النماص .. رحلة سياحية تجمع بين الترفيه..

على امتداد يزيد على 7 كيلومترات وفي قلب فظة, الذي يرتفع عن سطح البحر بحوالي 2400م ويتميز بإطلالة ساحرة على سهول تهامة وسط أجواء باردة لا تتجاوز..

منذ 3 يوم

اكتشف جمال البحر الأحمر خلال عطلة نهاية..

إذا كنت تبحث عن تجربة سياحية مميزة في نهاية الأسبوع خلال عطلة الصيف، فإن وجهة البحر الأحمر في السعودية تقدّم لك عالمًا من الفخامة والاسترخاء..

منذ أسبوع

نائب أمير نجران يستعرض فعاليات مهرجان..

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، تقرير فعاليات مهرجان "صيفنا هائل" الذي تنفذه أمانة منطقة نجران،..

منذ أسبوع

نائب أمير منطقة نجران ينوّه بالتنوع المناخي..

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بما حبى الله هذه البلاد المباركة من تعدد مناخي ومعالم طبيعية خلابة..

منذ 2 أسبوع

"السعودية تشهد زيادة قياسية في أعداد..

كشفت إحصائيات الحركة الجوية الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية، عن نمو أعداد المسافرين والرحلات الجوية خلال النصف الأول من العام..

منذ 2 أسبوع

التسوق والترفيه عنوان السياحة في عسير

تحولت مراكز التسوق والترفيه المنتشرة على امتداد طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرابط بين مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط إلى وجهات مفضلة لدى الزوار..

منذ 3 أسبوع

مطاعم تتحدى التلوث بإبداع وإصرار

في قلب مدينتنا، تتلألأ أضواء المطاعم والمقاهي كل ليلة، ولكن هل فكرت يومًا في مدى نظافة هذه المطاعم التي نثق بها لتناول وجباتنا اليومية؟ إنها ليست..

منذ 3 أسبوع

الفعاليات التراثية في "الخيمة النجرانية"..

‎أخذت الفعاليات التراثية المقامة في "الخيمة النجرانية" ضمن مهرجان "صيفنا هايل ٢٠٢٤" الذي تنظمه أمانة منطقة نجران، الأطفال الزائرين للخيمة في رحلة مع..

منذ 3 أسبوع

أمطار وصواعق وبرد على نجران حتى الـ11 مساءً

‎نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق..

منذ 3 أسبوع

المغلوث: الأحساء وجهة رائدة للسياحة والثقافة

أوضح الدكتور عبد الله بن احمد المغلوث عضو جمعية الاقتصاد السعودية ان فوز الاحساء بمنصب نائب رئيس اليونسكو للمدن الإبداعية يعزز مكانة الاحساء كوجهة..

منذ 3 أسبوع

التطوع السياحي ضمن صيف عسير

اعتمد رئيس مجلس إدارة جمعية الإعلام السياحي الأستاذ خالد آل دغيم مشاركة وحدة التطوع السياحي بالجمعية في " مبادرة جاهزون لنحييها" وتولى هيئة..

منذ 3 أسبوع

منطقة "ورنر برذرز" تجارب عالمية من القصص..

تواصل منطقة " Warner Bros. Discovery " إحدى المناطق الرئيسة لفعاليات موسم جدة 2024م والتي تقام تحت شعار "من جديد"؛ استقبال زوارها بعروض وتجارب..

منذ 3 أسبوع

سيتي ووك".. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024

انطلقت مساء الجمعة، فعاليات منطقة (سيتي ووك)؛ إحدى أبرز وجهات موسم جدة 2024، وسط أجواء حماسية وترحيب واسع من الزوار. ويهدف الحدث إلى تقديم..

منذ 4 أسبوع

شاهد عقبة شعار.. هذا تحدٍّ جغرافيّ وأثرٌ..

تُعَدُّ عقبة شعار واحدة من أشهر العقاب في منطقة عسير وأهم معالمها الطبيعية والسياحية البارزة؛ حيث تتميز هذه العقبة الجبلية الشاهقة بشدة الوعورة؛ مما..

منذ 4 أسبوع

‎أمير منطقة نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات..

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، حفل انطلاق فعاليات مهرجان صيف نجران ٢٠٢٤، الذي تنظمه أمانة المنطقة تحت شعار..

منذ 4 أسبوع

القدية رؤية وثقافة: مركز الفنون الأدائية -..

أعلنت شركة القدية للاستثمار عن إطلاق مركز الفنون الأدائية، الذي يعد أول معلم ثقافي في مدينة القدية، والذي يسهم بشكل كبير في إثراء المشهد الثقافي في..

منذ 4 أسبوع

الخميس المقبل .. انطلاق فعاليات "موسم جدة..

أوضحت إدارة "موسم جدة 2024" عن إطلاق فعالياتها لهذا الموسم تحت شعار "من جديد"، يوم الخميس المقبل، وذلك خلال حفل افتتاح يقام عند الساعة التاسعة..

منذ 4 أسبوع

السعودية تُعلن اعتمادها كوجهة سياحية رسمية..

أعلنت المملكة العربية السعودية عن اعتمادها لتكون وجهة سياحية رسمية للسياح من جمهورية الصين الشعبية، ابتداءً من 1 يوليو 2024، وذلك بعد سلسلة من..

منذ 4 أسبوع

أمير منطقة نجران يرعى غدًا حفل انطلاق..

يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران غدًا، حفل انطلاق فعاليات مهرجان "صيفنا هايل" 2024، الذي تنظمه أمانة المنطقة، وذلك..