#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ ساعة

جامعة الملك فيصل تشارك بنادي سياحي في..

أوضحت قائدة نادي دليل السياحي "أمل المسلم" أن النادي سياحي متفرد يتخذ من كلية الآداب في جامعة الملك فيصل مقرا له، يعملون بكل اجتهاد على تنظيم الحركة..

منذ 14 ساعة

أردارا توقع عقود تطوير وادي أبها مع..

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير ورئيس مجلس إدارة شركة "أردارا" للتطوير، تم توقيع عقود استراتيجية مع شركة "Parsons"..

منذ يوم

محافظ الأحساء يزور الفعاليات المصاحبة لموسم..

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، مساء أمس الأحد الفعاليات المصاحبة لموسم صرام الأحساء، والمقامة في سوق الأربعاء..

منذ يوم

واجهة محايل وجرس الشتاء

انطلقت أجواء شتاء تهامة في محافظة محايل عسير، حيث بدأت الفعاليات والتجهيزات تزيّن المنطقة، معلنة انطلاق العديد من مهرجانات التسوق والفعاليات..

منذ 4 يوم

استعدادات مكثفة ترسم ملامح جديدة لفعاليات..

بدأت ملامح شتاء محايل تغازل جمال ولطافة ذلك الموسم الجميل ، حيث بدأت بلدية محايل الاستعداد الموسمي للفعاليات منها المهرجانات المعتادة بصبغتها..

منذ أسبوع

انطلاق فعالية أتلاد بالقلعة التراثية بالأحساء

تحت رعاية كريمة وحضور من صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن طلال بن بدر آل سعود، حفظه الله، تم انطلاق فعالية "أتلاد" في حفل افتتاحي رائع أقيم بالقلعة..

منذ أسبوع

أمانة نجران تنفذ مشروع تأهيل شامل للحدائق..

في خطوة تعكس التزامها بتحسين البيئة المحلية، قامت أمانة نجران بجهود شاملة لتأهيل الحدائق والمتنزهات الطبيعية خلال سبتمبر الماضي. حيث جُددت..

منذ أسبوع

"أمانة حائل" تنتهي من إنشاء أكبر شاشة جبلية..

أنهت أمانة منطقة حائل، أعمالها للكشف عن أكبر شاشة جبلية من نوعها في المملكة ، وذلك بمساحة بلغت 16 ألف متر مربع ، على واجهة جبال أجا التاريخية التي..

منذ 2 أسبوع

الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات..

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة إطلاق تقويم فعاليات "شتاء السعودية" والذي يشمل الفعاليات والمواسم المزمع إقامتها في 7 وجهات (الرياض, وجدة,..

منذ 3 أسبوع

لقاء تنمية السياحة في الأحساء يسعى لتعزيز..

بالتعاون القوي بين صندوق التنمية السياحي وغرفة الأحساء، يُعد لقاء تنمية السياحة في الأحساء حدثًا بارزًا على الساحة السياحية، حيث يستعرض المشاركون..

09-14-2024

عينٌ جديدة وعين قديمة في ثربان

ظهرت مؤخرًا عين مياه حارة جديدة على طريق ثربان - طريق الطلاليع، تعرف باسم "العين الحارة". وتعد هذه العين إضافة حديثة إلى المنطقة، حيث تتميز..

09-10-2024

عسير تُبرز إمكانياتها السياحية في منتدى..

تميزت هيئة تطوير منطقة عسير في المنتدى العالمي الاستثماري بقطاع الضيافة (IHIF) الذي عُقد في هونغ كونغ من 9 إلى 11 سبتمبر 2024، حيث أبرزت..

09-05-2024

محافظ الأحساء يشارك في ورشة عمل برنامج..

شارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، مساء أمس الأربعاء في ورشة عمل منظومة السياحة مع شركاءها من القطاع الخاص والحكومي،..

09-04-2024

عسير تتصدر مناطق المملكه في مؤشرات السياحه..

تصدرت منطقة عسير مناطق المملكة في عدد الرحلات المحلية التي تضمنت زيارة للمتاحف والمعارض الفنية بعدد زوار وصل إلى ( 541544 ) زائراً وزائرة..

08-23-2024

جبل القطار ... موسيقى ربانية

تمتاز منطقه تبوك بتفردها كونها متحف طبيعي وتاريخي وهي الخيار الأفضل من حيث تكويناتها الجبلية شاهقة لجذب السياح والمغامرين ،حيث تتمتع بوجهة..

08-23-2024

أمير نجران يرعى انطلاق فعاليات مهرجان بدر..

‎رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم انطلاق فعاليات مهرجان بدر الجنوب الصيفي، وذلك بمنتزه الأمير مشعل بن سعود..

08-18-2024

أمير نجران يستعرض الاستعدادات لمهرجان بدر..

اطَّلَع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على الاستعدادات لتنظيم مهرجان بدر الجنوب الصيفي، والذي ينطلق يوم الخميس..

08-12-2024

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشّن نادي نجران..

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أن المنطقة تزخر بالمقومات والبنية الأساسية التي تدعم برامج السياحة وفق أهداف رؤية..

08-06-2024

"أبها: مدينة الضباب وجهة صيفية مثالية..

مدينة أبها، في فصول الصيف، تتحول إلى لوحة طبيعية ساحرة، حيث يتسلل الضباب برقة إلى قلب المدينة، يطوق قمم الجبال ويغلف المباني والأحياء بلمسة غامضة...

08-05-2024

الباحة تجذب السياح بأجوائها الماطرة وتنوع..

تواصل منطقة الباحة في استقطاب السياح الأجانب بفضل جمال طبيعتها الخلابة وأجوائها الممطرة التي تجعلها وجهة سياحية مميزة على مدار العام ، حيث تشتهر..