#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 14 ساعة

التعريف بآليات المنافسات ونظام المشتريات..

أقامت غرفة جازان بالشراكة مع هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية على مسرح الغرفة في مدينة جيزان أمس، ورشة..

منذ 2 يوم

الموارد البشرية" تعلن عن توثيق 9 ملايين عقد..

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن وصول عدد العقود الموثقة عبر منصة "قوى" إلى أكثر من 9 ملايين عقد، مؤكدة على أهمية هذه الخطوة..

منذ 2 يوم

لجنة التوطين بنجران تنفذ عدداً من الجولات..

نفذت لجنة توطين الوظائف بمنطقة نجران أمس، عددًا من الجولات الميدانية الرقابية على أنشطة الإعمار والمقاولات ومواد البناء بمدينة نجران ومحافظة حبونا،..

منذ 2 يوم

غدًا..غرفة جازان تنظم ورشة " آليات..

تنظم غرفة جازان، بالشراكة مع هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية، غداً، ورشة عمل "التعريف بآليات المنافسات..

منذ 5 يوم

الأمير تركي بن هذلول يطّلع على التقرير..

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، على التقرير الختامي لفعاليات مهرجان "بُرّ نجران الأول"، الذي نظمه..

منذ 6 يوم

هيئة السوق المالية تؤكد سلامة أنظمة تشغيل..

إشارة إلى العطل التقني الذي تأثرت به معظم الجهات حول العالم، قامت الهيئة بالتنسيق من اللحظة الأولى مع الجهات ذات العلاقة بالسوق المالية السعودية..

منذ أسبوع

الأحد المقبل .. تنفيذ قرار توطين المهن..

يدخل يوم الأحد المقبل قرار توطين المهن الهندسية بنسبة 25% حيز التنفيذ، وذلك على جميع منشآت القطاع الخاص التي يعمل بها 5 عاملين في المهن الهندسية ،..

منذ أسبوع

أمانة المدينة المنورة تعلن طرح فرصة استثمارية

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم، عن فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مبنى للاستخدامات المتعددة، على مساحة تتجاوز 1200 متر مربع ،على طريق الشيخ..

منذ أسبوع

"دور الخطوط السعودية في الحج والعمرة..

تُنظم غرفة المدينة المنورة، الأحد المقبل، أعمال اللقاء التعريفي بعنوان: "دور الخطوط السعودية في الحج والعمرة والسياحة"، في قاعة المؤتمرات بمقر..

منذ أسبوع

صندوق الاستثمارات العامة يطلق ثلاثة مشاريع..

أعلن صندوق الاستثمارات العامة اليوم توقيع ثلاث اتفاقيات جديدة لتوطين تصنيع وتجميع توربينات الرياح والألواح الشمسية ومكوناتهما لإنتاج الطاقة المتجددة..

منذ أسبوع

الوطنية للأسكان تكسب جائزة السلامة الدولية

الحقيقة_الرياض حصلت الشركة الوطنية للإسكان NHC "جائزة السلامة الدولية" المقدمة من مجلس السلامة البريطاني ؛وذلك لجهودها في إدارة مخاطر الصحة..

منذ أسبوع

انخفاض معدل التضخم في قطاع النقل بنسبة 2.7%..

أعلن المركز الإحصائي الوطني اليوم عن انخفاض أسعار السلع والخدمات في قطاع النقل بنسبة 2.7% خلال شهر يونيو 2023 مقارنة بشهر مايو السابق له. وأوضح..

منذ أسبوع

الإحصاء تعلن انخفاض معدل التضخم السنوي إلى..

في تطور إيجابي على الساحة الاقتصادية، أظهرت البيانات الرسمية انخفاض معدل التضخم السنوي في البلاد إلى 1.5% خلال شهر يونيو من عام 2024. هذا الانخفاض..

منذ أسبوع

ارتفاع الأسعار الفعلية للإيجارات السكنية..

أظهرت البيانات الإحصائية الحديثة ارتفاع الأسعار الفعلية للإيجارات السكنية بنسبة 10.4% خلال شهر يونيو 2024 مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق...

منذ 2 أسبوع

" آل معدي " يدشن معرض الكيف والقهوة..

دشن نائب رئيس بلدية محافظة خميس مشيط المهندس ‎سلمان بن مفرح آل معدي معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة والمكسرات بنسخته الثانية بحضور رئيس مجلس إدارة..

منذ 2 أسبوع

السوق المالية: إدانة 3 مخالفين للنظام..

أصدرت لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية ثلاثة قرارات قطعية ضد ثلاثة مدانين لمخالفتهم المادة الحادية والثلاثين من نظام السوق المالية، والمادة..

منذ 2 أسبوع

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى..

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم, مرتفعًا بمقدار 4.26 نقاط ليقفل عند مستوى 11784.09 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 5.1 مليارات ريال. وبلغت..

منذ 2 أسبوع

أمانة نجران: فتح الدوران المقابل لمستشفى..

‎أعلنت أمانة نجران، بالتعاون مع مرور المنطقة، عن فتح الدوران المقابل لمستشفى الملك خالد لتمكين السائقين من العودة شرقاً وغرباً، ضمن خطتها لتطوير..

منذ 2 أسبوع

انخفاض أسعار الذهب في تعاملات اليوم بنسبة..

تراجعت أسعار الذهب اليوم، وظلت قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر والذي سجلته في الجلسة السابقة بعد بيانات أمريكية ضعيفة عززت احتمالات خفض مجلس الاحتياطي..

منذ 2 أسبوع

بالتعاون مع غرفة جازان "ورشة عمل بعنوان دور..

يقيم صندوق التنمية الزراعية بجازان يوم الثلاثاء الموافق 03 من شهر محرم للعام 1446 للهجرة على مسرح غرفة جازان ورشة عمل بعنوان دور الصندوق في..