#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 4 يوم

الطلاق : أسبابه ونتائجه

الكل يعرف بأن مشكلة الطلاق سببها الخلافات بين الزوجين وأن الخلافات لا نهاية لها ولكل خلاف أسبابه ، والطلاق ظاهرة عالمية لاتخص مجتمعا دون آخر ولكن..

منذ 6 يوم

أطفالنا بلا تأثيرات

افتتحت الدكتورة ريم المشهور، وكيلة كلية العلوم التطبيقية بجامعة الملك خالد، برنامج يناقش تأثير الأجهزة الذكية على صحة وسلوك الطفل. تم تنظيم..

منذ 4 أسبوع

خطر يهدد المجتمع السعودي

تقرير شهد القحطاني - مها عسيري: الشائعات: هي معلومات أو أنباء تُنقل بين الأشخاص دون التحقق من مصادرها أو صحتها. عادةً ما تكون الشائعات جذابة..

03-21-2024

مركاز وجلسة صلهبة تخطف الأنظار

تستمر تغطيات صحيفة الحقيقة الإلكترونية لمواقع الجلسات الرمضانية المنتشرة في أحياء وحواري محافظة صبيا خلال ليالي شهر رمضان المبارك 1445هـ، وذلك بعد..

03-19-2024

منصة إحسان: هندسة الأثر الخيري وإعمار الأمل..

في تطور متسارع للعمل الخيري حققت منصة إحسان الخيرية، إنجازات ملموسة في الحياة المجتمعية من خلال البرامج المبتكرة والشراكات الفاعلة، محققةً تأثيرًا..

03-18-2024
خالد ورفاقه يبدعون في تجهيز مركاز رمضان

شباب صبيا يزينون حارة السوق الداخلي احتفاءً..

تزيين بعض الأركان في الأحياء الشعبية القديمة ابتهاجًا بدخول شهر رمضان المبارك تعتبر من العادات والتقاليد الاجتماعية والثقافية القديمة والتي ظهرت في..

02-12-2024

ألغاز الأرقام: عندما يتجلى الإبداع في صياغة..

في فصل جديد من فصول كرة القدم السعودية التي لا تخلو من المفاجآت، أصدرت لجنة الاحتراف سلسلة من القرارات التي أثارت جدلاً واسعًا في أوساط المتابعين..

02-01-2024

الربيع و البرد والغيوم في منطقة الحدود..

الحقيقة -تقرير اخباري بقلم /ريم العنزي تعتبر منطقة الحدود الشمالية واحدة من المناطق الجميلة في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بتضاريسها..

01-18-2024
جمعية المتقاعدين بجازان وأكاديمية واي سفن ينظمان بطولة المتقاعدين

جدد نشاطك… مبادرة رياضية لمتقاعدي جازان

جدد نشاطك … برنامج رياضي كروي للمتقاعدين بجازان في صبيا تقيم جمعية المتقاعدين بمنطقة جازان بالتعاون مع أكاديمية واي سفن برنامجًا رياضيًا كرويًا..

01-09-2024

إجازة التعليم فرصة للتعظيم

مع حلول إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني التي انطلقت يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024، اغتنمت العديد من أسر المواطنين والمقيمين، هذه الفترة الزمنية..

12-28-2023
"كلمات تليق بعظمة الوطن"

"مضينا والعزم يحدونا نحو القمم"

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ألقى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الخطاب الملكي السنوي،..

11-25-2023

تحذيرات طبية حول خبز "الملة" وخبز الجمر..

تزداد هذه الأيام ممارسة بعض الطقوس التي يستمتع بها الناس وسط أجواء الشتاء الباردة من ضمنها صنع بعض المخبوزات الشهيرة والمتوارثة عبر الزمان من ضمنها..

11-09-2023
خدمات تعاونية بالشراكة لخدمة براعم لوسيل الكروية

شراكات أكاديمية لوسيل لكرة القدم بصبيا

*أكاديمية لوسيل تطلق باكورة شراكاتها الاستراتيجية* جازان : سالم جيلان انطلقت قبل ثلاثة أشهر تقريبًا بملاعب الكلاسيكو بمحافظة صبيا أكاديمية..

10-16-2023

تقرير ريم العنزي عن "ملتقى 'حياة' الأول..

الحقيقة - تقرير أخباري ✍️ريم العنزي يعتبر حفل ملتقى "حياة" الأول لسرطان الثدي مناسبة هامة تهدف إلى التوعية والتثقيف حول سرطان الثدي. تم رعاية هذا..

10-12-2023

تقرير ريم العنزي“واتس آب”.. آخر التحديثات..

الحقيقة - تقرير✍️ ريم العنزي تقدم واتساب، التطبيق الشهير للتراسل الفوري، ميزات جديدة للمستخدمين، بما في ذلك ميزة القنوات الخاصة به. تم إطلاق هذه..

10-08-2023

قرية الدمام الشعبية "زمن الجذور يبتسم في..

في قلب المنطقة الشرقية، تتألق الدمام بسحرها الخالد، ولكن اللؤلؤة الحقيقية في تاجها تكمن في القرية الشعبية، التي تعيد الحياة إلى التراث السعودي..

10-04-2023

يوم المعلم: تكريم ركائز التعليم وبناء المجتمع

الحقيقة - تقرير ✍️ريم العنزي يعد يوم المعلم مناسبة هامة تحتفل بها العديد من الدول حول العالم، حيث يتم تكريم وتقدير الأفراد الذين يعملون في مجال..

09-13-2023

التعليم تصرف خارج الدوام للمسؤول أول بأول..

في تحدٍ صارخ للظروف، رفع حراس الأمن في مدارس جازان الصوت مطالبين المسؤولين بصرف المستحقات المالية المتأخرة للعمل خارج الدوام الذي امتد لأكثر من 5..

08-11-2023

"عبوات مياه" بأسعار مخفضة تثير الشكوك

تشهد بعض المولات والمراكز التجارية في الفترة الأخيرة انتشارًا غير مسبوق لعروض مخفضة على عبوات المياه، حيث تصل الأسعار إلى 3 ريالات فقط لصندوق..

08-08-2023

أبرز قرارات مجلس الوزراء

أقر مجلس الوزراء عدة قرارات تشير إلى تعاون وتنسيق أكبر بين المملكة العربية السعودية وعدد من الدول الشقيقة والصديقة، من خلال مذكرات التفاهم..