#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ يوم

ديرتنا مابين الحاضر والماضي

الحقيقة - عسير - سحمة العمري جولة ميدانية لصحيفة الحقيقة في إحدى مصايف المملكة وبالتحديد من سوق ديرتنا والذي يعد واحدًا من أبرز المعالم السياحية..

منذ 4 يوم

الجبل الأسود بمحافظة الريث .. قمم تحتضن..

يزهو الجبل الأسود بمحافظة الريث شامخاً كواحد من أبرز المعالم السياحية في منطقة جازان ، ومتوشحاً غطاءً نباتياً كثيفاً ، ما يجعله لوحة جمالية طبيعية..

منذ 4 يوم

"الرياض والدمام" يتصدّران.. تعرَّف على..

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم، تقريرها الشهري عن أداء مطارات المملكة الدولية والداخلية، لشهر يونيو 2024م، وفقاً لـ11 معياراً أساسياً..

منذ 4 يوم

تمارسها لمدة 3 دقائق فقط .. عادة مسائية..

تشير دراسة حديثة أجراها باحثون في جامعة أوتاجو في نيوزيلندا إلى أن ممارسة "التمارين الرياضية البسيطة" لمدة لا تتجاوز 3 دقائق فقط، يساعد الأشخاص على..

منذ 6 يوم

الوقوف الأبدي: حكايات الباريستا بين الإجهاد..

تحقيق صحفي ذكرى إبراهيم _ الحقيقة الدمام: في عالم المقاهي الصاخب، حيث ينساب عبق القهوة ويترنح صوت الماكينات، هناك حكاية خفية تستحق أن تُروى...

منذ 2 أسبوع

"من الأوراق إلى الفن: رحلة المصممة والفنانة..

في مقابلة خاصة مع المبدعة حنان الأعرج، نستكشف رحلة مذهلة امتزجت فيها موهبتها الفنية بخبرتها المهنية في التصميم الداخلي. فمنذ سن مبكرة، كانت حنان..

منذ 2 أسبوع

السعودية تتجه نحو أضخم تحول صناعي ولوجستي..

أعلن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية عن مجموعة من المستهدفات الطموحة ضمن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، في إطار..

منذ 4 أسبوع

موجة الحر غير الاعتيادية خلال الحج دقت..

قدّمت المملكة العربية السعودية جهوداً استثنائية خلال حج عام 1445هـ، في ظل تحديات جسيمة واجهت البلاد، كان أبرزها ظاهرة تغير المناخ العالمية، التي..

06-18-2024

طقوس عيد الأضحى في محايل

لكل منطقة في مملكتنا الحبيبة طقوس تختلف عن المنطقة الأخرى حتى وإن كانت المناسبة واحدة ،، فلو أخذنا على سبيل المثال "عيد الأضحى المبارك" وماهي طقوسه..

06-16-2024

عيد الأضحى في الرياض: عيد اللحم وتقاليده..

عيد الأضحى عند أهل الرياض والمناطق المحيطة بها يُعرف قديماً بـ"عيد اللحم"، وذلك لأنه عيد يتم فيه ذبح الأضاحي وأكل لحمها خلال أيام العيد الأربعة...

06-08-2024

حج 1445: ملحمة إبداعية في خدمة ضيوف الرحمن

بدأت مكة المكرمة في أجواء روحانية مفعمة بالإيمان، في استقبال حجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1445هـ، لم يكن الحج مجرد مناسك دينية، بل تجربة..

06-04-2024
حوار صحفي

"شجاعة في قلب الفوضى: ممرضة تنقذ مصابين في..

في أوقات الأزمات تتجلى البطولات الحقيقية، وتظهر الإنسانية في أحلك اللحظات، حيث تبرز الشجاعة والتفاني من الأفراد ليصنعوا الفارق. اليوم، نلتقي بشخصية..

04-24-2024

الطلاق : أسبابه ونتائجه

الكل يعرف بأن مشكلة الطلاق سببها الخلافات بين الزوجين وأن الخلافات لا نهاية لها ولكل خلاف أسبابه ، والطلاق ظاهرة عالمية لاتخص مجتمعا دون آخر ولكن..

04-22-2024

أطفالنا بلا تأثيرات

افتتحت الدكتورة ريم المشهور، وكيلة كلية العلوم التطبيقية بجامعة الملك خالد، برنامج يناقش تأثير الأجهزة الذكية على صحة وسلوك الطفل. تم تنظيم..

03-29-2024

خطر يهدد المجتمع السعودي

تقرير شهد القحطاني - مها عسيري: الشائعات: هي معلومات أو أنباء تُنقل بين الأشخاص دون التحقق من مصادرها أو صحتها. عادةً ما تكون الشائعات جذابة..

03-21-2024

مركاز وجلسة صلهبة تخطف الأنظار

تستمر تغطيات صحيفة الحقيقة الإلكترونية لمواقع الجلسات الرمضانية المنتشرة في أحياء وحواري محافظة صبيا خلال ليالي شهر رمضان المبارك 1445هـ، وذلك بعد..

03-19-2024

منصة إحسان: هندسة الأثر الخيري وإعمار الأمل..

في تطور متسارع للعمل الخيري حققت منصة إحسان الخيرية، إنجازات ملموسة في الحياة المجتمعية من خلال البرامج المبتكرة والشراكات الفاعلة، محققةً تأثيرًا..

03-18-2024
خالد ورفاقه يبدعون في تجهيز مركاز رمضان

شباب صبيا يزينون حارة السوق الداخلي احتفاءً..

تزيين بعض الأركان في الأحياء الشعبية القديمة ابتهاجًا بدخول شهر رمضان المبارك تعتبر من العادات والتقاليد الاجتماعية والثقافية القديمة والتي ظهرت في..

02-12-2024

ألغاز الأرقام: عندما يتجلى الإبداع في صياغة..

في فصل جديد من فصول كرة القدم السعودية التي لا تخلو من المفاجآت، أصدرت لجنة الاحتراف سلسلة من القرارات التي أثارت جدلاً واسعًا في أوساط المتابعين..

02-01-2024

الربيع و البرد والغيوم في منطقة الحدود..

الحقيقة -تقرير اخباري بقلم /ريم العنزي تعتبر منطقة الحدود الشمالية واحدة من المناطق الجميلة في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بتضاريسها..