#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ ساعة

هايكنج شوامخ مكة وهايكنج قمم عسير ينفذان..

نفذ فريقا هايكنج شوامخ مكة وهايكنج قمم عسير مساراً احترافياً في وادي ثراد بمنطقة الباحة ضمن البرنامج المعد لفعالية معسكر الباحة ، حيث يعتبر هذا هو..

منذ 12 ساعة

بطل الدوري الفرنسي 6 مرات يتقدم بطلب لإشهار..

أعلن بطل الدوري الفرنسي ست مرات نادي بوردو أنه تقدم بطلب لإشهار إفلاسه بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثالثة المحلي عقب انسحاب ملاك نادي ليفربول..

منذ 14 ساعة

معسكر ب"المغرب" لدراجات العدالة

يقيم فريق الدراجات بنادي العدالة معسكر تدريبي في مدينة إفران المغربية استعداداٌ للموسم الرياضي الجديد، وذلك لفريقي الأول والشباب، ويستمر المعسكر..

منذ 18 ساعة

عرض تركي لضم نجم النصر

علمت مصادر صحفية عن اقتراب إحدى الأندية التركية من التعاقد مع مهاجم الفريق الأول بنادي النصر السعودي المحترف البرازيلي " تاليسكا " خلال فترة..

منذ يوم

الجيل يبدأ استعداداته للموسم الرياضي..

دشن الفريق الأول بنادي الجيل تمارينه الاستعدادية للموسم الرياضي القادم 2024-2025 في دوري الدرجة الثانية، والذي سينطلق في 13 سبتمبر 2024. بدأت..

منذ يوم

215 لاعباً يتنافسون على الفوز في 6 مسابقات..

توج فريق أعضاء هيئة التدريس بالميدالية الذهبية لكرة القدم للصالات في البطولة الرياضية الصيفية التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأعمال..

منذ يوم

بحضور الرئيس الفرنسي والفيصل .. افتتاح..

تفتتح عند الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة بتوقيت المملكة، السابعة والنصف بتوقيت فرنسا، دورة الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثون على ضفاف نهر السين..

منذ يوم

انتهاء أعمال عمومية الطائي وتزكية عمير..

انتهت اليوم الجمعية العمومية لنادي الطائي، والتي جرت فعالياتها في مقر النادي بمشار، وعن طريق منصة الجمعيات العمومية والانتخابية للأندية. حيث بدأ..

منذ يوم

الهلال يتعاقد مع جيسيكا مارتينيز حتى 2025

تعاقد نادي الهلال مع جيسيكا مارتينيز لاعبة منتخب الباراغواي حتي عام 2025، قادمة من نادي ليفانتي لاسبلانس الإسباني، لتعزيز صفوف الفريق الكروي..

منذ 2 يوم

تدشين فريق الضباب الرياضي بعسير

بحضور كوكبة من أبرز لرياضيين بمنطقة عسير، تم تدشين فريق الضباب الرياضي لكرة القدم المعتمد من رابطة فرق الهواه بمنطقة عسير وجرى حفل التدشين على..

منذ 2 يوم

رياضيو المملكة يواصلون استعداداتهم..

تواصل المنتخبات السعودية استعداداتها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين التي تفتتح رسمياً بالعاصمة الفرنسية باريس بعد غداً..

منذ 2 يوم

مدافع ريال مدريد بديلاً لأحمد حجازي في..

كشفت تقارير إعلامية أوربية عن دخول لاعب المنتخب الألماني وريال مدريد، دائرة اهتمام نادي الاتحاد السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية..

منذ 2 يوم

نادي الجيل يعاود الركض استعدادًا للموسم..

أعلن مدير إدارة الإعلام بنادي الجيل محمد بن عبدالغني الرويشد، عن موعد عودة تدريبات الفريق الأول، حيث ستبدأ التمارين مساء الخميس 25 يوليو 2024. ويكون..

منذ 3 يوم
خلال جلسة اللجنة الأولمبية الدولية اليوم في باريس

الفيصل يستعرض ملف المملكة لاستضافة أولمبياد..

استعرضت الجلسة الـ142 للجنة الأولمبية الدولية، التي عقدت مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة الفرنسية باريس، برئاسة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية..

منذ 3 يوم

الألعاب السعودية تعلن آلية التسجيل في تجارب..

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية عن متطلبات وشروط التسجيل في تجارب الأداء في نسختها الثالثة لموسم 2024م، تتضمن تجارب الأداء 25 رياضة..

منذ 3 يوم

اختتام بطولة أمير منطقة حائل لكرة القدم..

اختتمت أمس ، بطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل الرياضية لكرة القدم، التي تنظمها أمانة حائل ممثلة..

منذ 4 يوم

"الساطي" عبدالرزاق حمدالله لاعباً لنادي..

أعلن نادي الشباب رسمياً عن التعاقد مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، قادماً من الاتحاد. نادي الشباب الذي لم يوفق في التعاقد مع مهاجم بارز منذ..

منذ 4 يوم

العدالة يفوز على الشهداء المصري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة على نظيره الشهداء المصري في أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي المقام في جمهورية مصر العربية، وذلك..

منذ 4 يوم

الاتحاد ينجح في حسم التعاقد مع نجم أستون فيلا

حسم نادي الاتحاد السعودي موضوع التعاقد بشكل نهائي مع اللاعب الفرنسي موسى ديابي، لتدعيم صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقًا..

منذ 4 يوم

الاتحاد يعلن التعاقد مع المهاجم الدولي صالح..

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الاثنين، التعاقد مع اللاعب الدولي صالح الشهري، قادماً من نادي الهلال، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الأزرق...