#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 3 يوم

غرور الهلال يقصيه الآسيوية على يد العين

فشل فريق الهلال السعودي في تحقيق الفوز المتوقع على العين الإماراتي، مما أدى إلى خروجه من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد إهدار فرص عديدة كانت كفيلة..

منذ 4 يوم

نادي محايل وبلدية محايل يوقعان عقد شراكة

وقع رئيس مجلس إدارة نادي محايل الرياضي الدكتور إبراهيم بن عمر المحائلي ورئيس بلدية محافظة محايل الأستاذ أحمد بن عامر العربي عقد شراكة بين الجهتين..

منذ أسبوع

بحضور أمير عسير نادي محايل يتفوق على سدير..

ضمن دوري درجة الشباب الدرجة الأولى تحت سن 19 سنة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها،..

منذ أسبوع
فئة الشباب بنادي الوطن تلحق بالناشئين والبراعم

شباب نادي الوطن بضمد يصعدون للممتاز

استطاع شباب نادي الوطن بمحافظة ضمد الصعود للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم لهذه الفئة وذلك بعد الانتصار العريض على فريق هجر من الأحساء بأربعة أهداف..

منذ 3 أسبوع

المهندس الغامدي يعبر عن سعادته بنجاح بطولة..

عبر رئيس بلدية بحر أبو سكينة المهندس نايف الغامدي عن سعادته بنجاح نهائي بطولة كرة الطائرة التي جرت أحداثها على ملعب البلدية ضمن مبادرة أجاويد٢،..

منذ 3 أسبوع

بحضور" الزغيبي"القرقاح يتوج فريق رعد الجنوب..

‫توج سعادة محافظ محايل الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي، ورئيس مركز بحر أبو سكينة الأستاذ..

منذ 3 أسبوع

أمير عسير يرعى اختتام بطولة العليا..

عبدالعزيز آل زايد - عسير تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، اختتام بطولة العليا الرمضانية الثانية..

منذ 3 أسبوع

رسمياً نادي محايل إلى الممتاز لدرجة الشباب

تأهل نادي محايل رسمياً إلى الدوري الممتاز لدرجة الشباب قبل نهاية الدوري بجولتين بعد أن تغلب مساء أمس على ضيفه الطائي بهدفين على ملعب النادي في..

منذ 3 أسبوع

العربي بطلاً لبطولة قنا الرمضانية الثالثة

بحضور سعادة محافظ محايل الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح وممثلي أمانة منطقة عسير وهيئة تطوير منطقة عسير ومديري الإدارت الحكومية والقطاعات الأمنية..

منذ 4 أسبوع

شباب غلاب بطلاً لكأس بلدية محايل

بحضور ريئس بلدية محايل أحمد بن عامر العربي وضمن الكرنفال الرمضاني السادس تغلب فريق شباب غلاب مساء أمس الخميس على فريق كاظمة في المباراة النهائية..

منذ 4 أسبوع
العربي وترجي جخيرة نهائي ملتهب ومرتقب

التاريخي والطامح في نهائي بطولة الأمير بصبيا

انتهت مساء الثلاثاء ١٦ رمضان ١٤٤٥هـ الموافق ٢٦ مارس ٢٠٢٤م مباراتا نصف النهائي في بطولة الأمير محمد بن ناصر في نسختها السابعة عشرة بتأهل فريق العربي..

03-20-2024

"محافظ محايل" يكرم أجاويد الريش بمركز..

كرم محافظ محايل أ.محمد بن فلاح القرقاح البطل "يحيى شامي عسيري" الذي فقد أطرافه في الحد الجنوبي وهو يدافع عن تراب هذا الوطن الغالي، والشاب "مديني..

03-14-2024

انطلاق بطولة السداسيات الأولى بالريش

ضمن مبادرة أجاويد 2 التي أطلقها سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال.. انطلقت هذا المساء بطولة السداسيات الرمضانية الأولى لكرة القدم تحت إشراف..

03-07-2024

القرقاح يفتتح دورة قنا الرمضانية الثالثة

افتتح مساء اليوم سعادة محافظ محايل عسير الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح دورة رمضان الثالثه على كأس بلدية مركز قنا بحضور عددًا من مديري الإدارات..

03-07-2024

اعتماد مجلس إدارة نادي " محايل " الرياضي..

اعتمدت وزارة الرياضة رسمياً مجلس إدارة نادي محايل الرياضي برئاسة الدكتور إبراهيم بن عمر المحائلي . وضمت القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية..

03-03-2024

جمعية قوى لرياضة المعاقين تختتم بطولة..

اختتمت جمعية قوى لرياضة المعاقين بمنطقة عسير بطولة البوتشي لذوي الإعاقة الذهنية مساء يوم الجمعة الموافق 2024/03/1م ، باستضافة من نادي ذوي الإعاقة..

03-01-2024

*الخندق بطلا لبطولة أكاديمية عشاق المستديره*

توج مساء أمس الخميس فريق الخندق من آل مشول بالميداليات الذهبية لبطولة عشاق المستديره من يد راعي المباراة الكابتن إبراهيم حسن المحايلي بحضور رئيس..

02-29-2024

لجنة الانضباط والأخلاق : تصدر عقوبة تقضي..

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق قراراً يقضي بفرض عقوبة على لاعب النصر كريستيانو رونالدو، بسبب إشارات غير لائقة تسببت في إثارة غضب جمهور الشباب...

02-27-2024

" الكابتن " أنس الزهراني يحقق المركز الثالث..

حقق الطالب، أنس بن رجب الزهراني أحد منسوبي متوسطة تحفيظ القرآن الكريم وشعبة بن الحجاج بخميس مشيط بتعليم عسير، المركز الثالث والميدالية البرونزية..

02-19-2024

( العسيري ) يحقق المركز الأول..

فيما برز أبطال المملكة العربية السعودية في العديد من البطولات العربية والعالمية وحققوا مراكز متقدمة في بطولات عالمية في العديد من الرياضات..