#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ المخواة يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية

 
متابعات الحقيقة _ المخواة:

رعى محافظ المخواة غلّاب أبو خشيم حفل ختام الأنشطة الطلابية بتعليم المخواة، كما كرم المدارس والمكاتب والطلاب المتميزين، وقد افتتح معرض "إنجاز وريادة" ومعرض "تعليمنا إبداع" والمعارض الفنية ومعارض الأنشطة ومعرض نحو الفضاء الذي يحكي مشاركات طلاب وطالبات تعليم المخواة في التجارب المحاكية بالتزامن مع رواد الفضاء، كما شاهد فعاليات مسرح الطفل الذي برع في تقديمه براعم رياض الأطفال وطلبة الطفولة المبكرة.

إثر ذلك شرّف أبو خشيم الحفل الثقافي المقام بمسرح الإدارة حيث ألقى سعادة مدير التعليم بالمخواة د. علي الجالوق كلمة الافتتاح ثمن فيها دعم القيادة للتعليم، ومتابعة سمو أمير المنطقة مستعرضاً المشاريع التعليمية وجانباً من خطط الإدارة في عدد من المجالات من أبرزها رفع نواتج التعلم وتميز المخرجات التعليمية لصناعة متعلم منافس عالمياً ومنجزات التعليم في المجالات التعليمية والتربوية وخطة التخلص من المباني المستأجرة ضمن مستهدفات رفع كفاءة الإنفاق وخفض التكلفة والتوسع في تطبيق الطفولة المبكرة والإنجازات والجوائز التي حصدها الطلاب والطالبات مثمناً رعاية محافظ المخواة وجهود منسوبي الإدارة والمجتمع التعليمي في السعي الجاد نحو تحقيق رؤية الإدارة وفق مستهدفات رؤية الوطن.

فيما ثمنت الطالبة غلا الغامدي من ثانوية الأميرة فهدة ما يجده الطلبة من رعاية واهتمام منقطع النظير من القيادة، وعبّرت عن امتنان الطلاب والطالبات لحجم الجهود التي تقدمها المدارس والقيادات التعليمية والمدرسية والمعلمين والمعلمات لتوفير بيئات تعليمية تحفز روح التنافس وتميز الأداء التعليمي وإتاحة الفرص المتنوعة لهم لتنوع الخبرات التي يتعرضون لها من أجل إغناء تجاربهم. وألقى المشرف التربوي حسن بن عبدالله العُمري قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع، ثم شاهد الحضور فيلماً توعوياً عن (مخاطر التقنية) وهو الحاصل على المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية -مسار الأفلام- من إنتاج وأداء: ميار ولمار ويزيد فواز العياش، والذي تتناول قصته مخاطر الإفراط في استخدام الأجهزة وتأثيراتها ‬على صحة الطفل. فيما تغنى أوبريت "القمة لنا" من كلمات: المشرف التربوي هاشم الغامدي الذي قدمه طلاب ثانوية الفيصلية وطالبات الابتدائية الأولى بالمخواة بالقيادة الرشيدة وعصر النهضة والتحولات والمنجزات الوطنية ومنجزات تعليم المخواة.

وفي ختام الحفل توّج أبو خشيم الفائزون ببرامج ومسابقات الأنشطة الطلاب والطالبات والمدارس ومكاتب التعليم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر