#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلدية القطيف : إنجاز 70% من أعمال إنشاء شارع دائري بأم الساهك

الحقيقة _ عائشة الماص _ الأحساء 
كشفت بلدية محافظة القطيف، عن إنجاز 70% من أعمال إنشاء الشارع الدائري الجديد بأم الساهك، الذي يأتي ضمن الخطط والمشاريع لبرنامج تطوير كفاءة شبكة الطرق بين كافة المدن والأحياء ولرفع مستوى الخدمات، وتحقيق الأهداف التنموية في المحافظة.

من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، بأن الطريق الجديد يبلغ طوله 1300متر، بعرض 25متر، منوها الى إن البلدية تقوم بشكل مستمر بتطوير وتحديث شبكة الطرق من خلال إجراء العديد من الدراسات الميدانية في مختلف المواقع بهدف العمل على إيجاد بدائل متعددة بما يتناسب مع الحاجة المرورية والكثافة السكانية.

وقال بأن إنشاء الشارع بأم الساهك، يشمل أعمال السفلتة لكلا الجانبين، وأعمال مواقف السيارات، إضافة إلى أعمال الإنارة، وأدوات السلامة المرورية، مشيرا الى إن البلدية تعمل على تحسين كفاءة شبكة الطرق لتحقيق أدوات ومعايير السلامة المرورية وانسيابية الحركة المرورية، بما يدعم البنية التحتية للخدمات البلدية، ويساعد في تحقيق جودة الحياة بالمحافظة.

ولفت الى أنه يأتي تماشيا مع خطط البلدية التي تهدف الى خلق محاور جديدة لتسهيل الحركة المرورية، وتقديم أفضل خدمة للسكان والزائرين من خلال إيجاد بدائل متعددة في شبكات الطرق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر