#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدعو لتسخير التعليم لبناء هوية وطنية قوية

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدعو لتسخير التعليم لبناء هوية وطنية قوية
الحقيقة - نجران - مهرة ال عمر: 
في إطار اهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع التعليمي، أشار صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، إلى الدور المحوري الذي يلعبه التعليم في ترسيخ القيم الوطنية وتعزيز الابتكار. خلال مجلسه الأسبوعي "الاثنينية"، نوه سموّه بالجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات التعليمية والتدريبية بمناسبة بداية العام الدراسي، مقدماً شكره وتقديره للمسؤولين على تهيئة بيئات تعليمية تدعم التفاعل المجتمعي وتستقبل معلمي المدارس العالمية في وطنهم الثاني.

وأكد سمو الأمير على أهمية الكادر التعليمي في الارتقاء بالعملية التعليمية، قائلاً: إن الوطن يثق في قدرتكم على رعاية وتربية أكثر من 200 ألف طالب وطالبة.

ما تزرعونه اليوم يجني ثماره الوطن غداً، فغرس القيم وتعزيز الهوية الوطنية هو ما يحتاجه أبناؤنا.

وأشار إلى أن الأسرة تلعب دوراً أساسياً في العملية التربوية، كونها الأساس المتين الذي يربط بين البيت والمدرسة ويعزز احترام المعلم، متمنياً النجاح والتفوق للطلاب والطالبات.

وفي السياق ذاته، أعرب رئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن الخضيري، ومدير تعليم المنطقة منصور آل شريم، ومدير مؤسسة التدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الزهراني، عن التزامهم العميق في تحقيق تطلعات القيادة وحرصهم على أداء الأمانة التي بين أيديهم بكل إخلاص وتفانٍ.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر