#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المؤسسة العامة للري تحصل على الاعتماد الدولي لتكامل نموذج نضج الاختبارات (TMMI)

متابعات - الحقيقة- طاهر الجعيدان 
حصلت المؤسسة العامة للري، ممثلة في الإدارة العامة للتحول الرقمي وتقنية المعلومات، على الاعتماد الدولي لتكامل نموذج نضج الاختبارات للمستوى الثالث (TMMI CERTIFIED LEVEL 3)، وحصلت على الشهادة الدولية من منظمة TMMI.
وأوضح الأستاذ عبدالله الدوغان، المدير العام للإدارة العامة للتحول الرقمي وتقنية المعلومات بالمؤسسة، أن هذا الاعتماد يُحدد أفضل الممارسات التي تستخدمها المنظمات في تقييم وتحسين اختبار البرمجيات ويُعد من الأدوات الهامة في تحقيق أهداف المؤسسات لبناء وتمكين منظومة إدارية وفنية لاختبار البرمجيات وضمان جودتها، وذكر أن الحصول على هذه الشهادة سيسهم في رفع كفاءة الخدمات والمنتجات، وذلك من خلال مستويات تشمل التخطيط والتحكم في الاختبارات، والسيطرة على البيئة الاختبارية من قِبل المؤسسة.

وعبّر رئيس المؤسسة، المهندس محمد بن زيد أبوحيد، عن شكره وتقديره لفريق العمل على جهودهم لتحقيق هذا الإنجاز. وأكد أن هذا الاعتماد الدولي يظهر التزام المؤسسة بأعلى المعايير العالمية في إدارة الاختبارات والجودة، مما سيحسن الخدمات ويعزز الثقة في منتجات المؤسسة. كما أعرب عن أمله أن يكون هذا الإنجاز دافعًا لمزيد من النجاح في المستقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر