أمين الشرقية يكرّم ممثلي الأمانة في معسكر بلدي لخدمة ضيوف الرحمن

الحقيقة – الدمام
كرّم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ممثلي الأمانة المشاركين في معسكر بلدي للتطوع لموسم حج 1447هـ، الأستاذ إبراهيم بن أحمد الشمري والأستاذ هاني بن علي القاسم، تقديرًا لجهودهما وإسهاماتهما في دعم الأعمال التطوعية والخدمية المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج.
ويأتي هذا التكريم ضمن منظومة العمل البلدي التي أطلقتها وزارة البلديات والإسكان بهدف تعزيز مشاركة القطاع البلدي في خدمة الحجاج، وإبراز الأثر المجتمعي للعمل التطوعي، بما يعكس اهتمام الوزارة بتمكين المتطوعين ودعم المبادرات الوطنية التي تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
وأشاد أمين المنطقة الشرقية بما قدمه ممثلا الأمانة خلال مشاركتهما في أعمال المعسكر، مؤكدًا أن هذه الجهود تجسد التزام الأمانة بدعم مستهدفات الوزارة وتعزيز حضورها في المبادرات الوطنية. وفي ختام التكريم، عبّر المكرمان عن اعتزازهما بالمشاركة في هذا المعسكر الوطني، مؤكدين أن خدمة ضيوف الرحمن تمثل شرفًا ومسؤولية وطنية تسهم في ترسيخ قيم العطاء والعمل التطوعي.
ويأتي هذا التكريم ضمن منظومة العمل البلدي التي أطلقتها وزارة البلديات والإسكان بهدف تعزيز مشاركة القطاع البلدي في خدمة الحجاج، وإبراز الأثر المجتمعي للعمل التطوعي، بما يعكس اهتمام الوزارة بتمكين المتطوعين ودعم المبادرات الوطنية التي تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
وأشاد أمين المنطقة الشرقية بما قدمه ممثلا الأمانة خلال مشاركتهما في أعمال المعسكر، مؤكدًا أن هذه الجهود تجسد التزام الأمانة بدعم مستهدفات الوزارة وتعزيز حضورها في المبادرات الوطنية. وفي ختام التكريم، عبّر المكرمان عن اعتزازهما بالمشاركة في هذا المعسكر الوطني، مؤكدين أن خدمة ضيوف الرحمن تمثل شرفًا ومسؤولية وطنية تسهم في ترسيخ قيم العطاء والعمل التطوعي.