×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي

أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي
الحقيقة – الجوف 
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، اليوم، بديوان الإمارة، اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بمنطقة الجوف، بحضور أعضاء اللجنة، لمتابعة سير العمل في مشاريع وبرامج الإسكان التنموي بالمنطقة.

وأكد سموه خلال الاجتماع اهتمام القيادة الرشيدة بقطاع الإسكان، ودعمها المستمر للمبادرات والبرامج التي تسهم في توفير السكن الملائم للأسر المستفيدة، مشيرًا إلى أهمية الإسكان التنموي في تعزيز الاستقرار الأسري ورفع جودة الحياة للمواطنين.

واطّلع سمو أمير منطقة الجوف على مستجدات مشاريع الإسكان التنموي، وما تحقق من إنجازات في برامج توفير الوحدات السكنية وتسليمها للمستفيدين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، مؤكدًا أهمية تكامل الجهود بين الجهات المعنية لضمان تنفيذ المشاريع وفق المستهدفات وتحقيق الأثر التنموي المنشود لخدمة المستفيدين في المنطقة.
التعليقات