أمير الحدود الشمالية يطّلع على مبادرات مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري

الحقيقة-عرعر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، الأمين العام لـ مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان، يرافقه مدير مشرفي المناطق بالمركز زياد بن محمد المشوح.
واطّلع سموه خلال اللقاء على برامج ومبادرات المركز الهادفة إلى تعزيز الحوار والتواصل الحضاري، وترسيخ قيم التعايش والتلاحم الوطني بين أفراد المجتمع، بما يسهم في تعزيز الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي.
وأكد سمو أمير المنطقة أن القيادة الرشيدة تولي اهتمامًا كبيرًا ببرامج الوسطية والتلاحم الوطني، انطلاقًا من حرصها على ترسيخ قيم الاعتدال والتسامح وتعزيز التكاتف بين أفراد المجتمع. من جانبه، ثمّن الدكتور الفوزان دعم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية للمبادرات المجتمعية والوطنية، مؤكدًا استمرار المركز في تنفيذ البرامج والمبادرات التي تعزز التعايش والتسامح وترسخ الهوية الوطنية.
واطّلع سموه خلال اللقاء على برامج ومبادرات المركز الهادفة إلى تعزيز الحوار والتواصل الحضاري، وترسيخ قيم التعايش والتلاحم الوطني بين أفراد المجتمع، بما يسهم في تعزيز الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي.
وأكد سمو أمير المنطقة أن القيادة الرشيدة تولي اهتمامًا كبيرًا ببرامج الوسطية والتلاحم الوطني، انطلاقًا من حرصها على ترسيخ قيم الاعتدال والتسامح وتعزيز التكاتف بين أفراد المجتمع. من جانبه، ثمّن الدكتور الفوزان دعم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية للمبادرات المجتمعية والوطنية، مؤكدًا استمرار المركز في تنفيذ البرامج والمبادرات التي تعزز التعايش والتسامح وترسخ الهوية الوطنية.