أمير الشرقية يكرّم هيئة التطوير بالمنطقة

الحقيقة - الدمام
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين في ديوان الإمارة، هيئة تطوير المنطقة الشرقية، وذلك خلال حفل تكريم الجهات المشاركة في مبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر” التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة الشرقية.
ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود الهيئة وإسهاماتها في دعم المبادرات البيئية وتعزيز الاستدامة والمحافظة على الغطاء النباتي، بما ينسجم مع مستهدفات التنمية البيئية وجودة الحياة.
وتسلّم درع التكريم الرئيس التنفيذي للهيئة طلال بن نبيل المغلوث، معبّراً عن اعتزازه بهذا التكريم الذي يعكس أهمية الشراكة بين الجهات الحكومية في دعم المبادرات البيئية والتنموية بالمنطقة.
ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود الهيئة وإسهاماتها في دعم المبادرات البيئية وتعزيز الاستدامة والمحافظة على الغطاء النباتي، بما ينسجم مع مستهدفات التنمية البيئية وجودة الحياة.
وتسلّم درع التكريم الرئيس التنفيذي للهيئة طلال بن نبيل المغلوث، معبّراً عن اعتزازه بهذا التكريم الذي يعكس أهمية الشراكة بين الجهات الحكومية في دعم المبادرات البيئية والتنموية بالمنطقة.