×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمانة نجران وهيئة الغذاء والدواء تعززان التعاون الرقابي ورفع مستوى السلامة الغذائية

أمانة نجران وهيئة الغذاء والدواء تعززان التعاون الرقابي ورفع مستوى السلامة الغذائية
الحقيقة – نجران 
بحث أمين منطقة نجران المهندس صالح الغامدي، اليوم، بمقر الأمانة، مع رئيس مكتب الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمنطقة فرج الشهراني، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجهتين في المجالات الرقابية والتوعوية.

وناقش الجانبان خلال اللقاء آليات دعم الجهود الرقابية، ورفع مستوى السلامة الغذائية في المنشآت الغذائية، إلى جانب تعزيز الوعي لدى أصحاب المنشآت والعاملين فيها بالاشتراطات والمعايير الصحية والغذائية، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

كما استعرض اللقاء فرص التعاون في تنفيذ البرامج التدريبية والدورات التخصصية في مجال الأغذية، بهدف تطوير الكفاءات المهنية ورفع مستوى الامتثال للأنظمة واللوائح المعتمدة.

وأكد الطرفان أهمية استمرار التكامل والتنسيق بين الأمانة والهيئة العامة للغذاء والدواء، بما يدعم مستهدفات جودة الحياة، ويعزز سلامة الغذاء ويحافظ على صحة المجتمع.
التعليقات