#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

شراكات أكاديمية لوسيل لكرة القدم بصبيا

خدمات تعاونية بالشراكة لخدمة براعم لوسيل الكروية

 *أكاديمية لوسيل تطلق باكورة شراكاتها الاستراتيجية*

جازان : سالم جيلان

انطلقت قبل ثلاثة أشهر تقريبًا بملاعب الكلاسيكو بمحافظة صبيا أكاديمية لوسيل لكرة القدم وبدأت استقطاب العديد من الموهوبين في كرة القدم من عمر الست سنوات وصولًا لعمر الثامنة عشر… واتجهت إدارة الأكاديمية على الفور لعرض اتفاقيات تعاون وشراكة مع عدة جهات لتقديم الخدمات الإضافية لمنسوبيها من إداريين ولاعبين براعم وناشئين وكذلك لأولياء الأمور.


*توقيع الشراكات*

مساء الثلاثاء ٢٣ ربيع الثاني ١٤٤٥هـ الموافق ٧ نوفمبر ٢٠٢٣م شهدت قاعة أماسي التابعة لأكاديمية لوسيل لكرة القدم بصبيا توقيع عدد من هذه الشراكات الاستراتيجية لتبدأ رحلة التعاون المثمرة من أجل صناعة جيل رياضي كروي يساهم في خدمة الوطن على الصعيد الرياضي.

شراكات أكاديمية لوسيل لكرة القدم في دفعتها الأولى تمت مع مدرسة رياض صبيا العالمية ومقهى وبولينج إي إم بصبيا وجمعية إحسان لحفظ النعمة بمحافظة صبيا ومحمصة ومقهى قوتاس وفريق ميديا الرؤية الإعلامي التابع لرواد العمل التطوعي بجازان وقد جرت مراسم التوقيع لهذه الشراكات في نفس التوقيت إيذانًا بتقديم الدعم والمساندة وتقديم البرامج وتنفيذ الأنشطة وتنظيم الفعاليات ومنح العروض الخاصة والخصومات للنشء الرياضي من لاعبي الأكاديمية لتحفيزهم وتشجيعهم.

*مدير الأكاديمية يشكر الشركاء*

تحدث الأستاذ عمر سرحان مدير الأكاديمية في انطلاقة تدشين هذه الشراكات مقدمًا شكره وتقديره للرعاة والداعمين من الشركاء مثمنًا مبادرتهم لعقد هذه الشراكات الاستراتيجية دعمًا للجيل الرياضي من هؤلاء اللاعبين البراعم الصغار في السن ومتمنيًا أن يستفيد جميع الأطراف من مثل هذه الشراكات.

*شركاء لوسيل يعبرون عن مشاعرهم*

المهندس أحمد سالم خواجي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية إحسان لحفظ النعمة تحدث للصحيفة بعد توقيع اتفاقية الشراكة بأنهم في جمعية إحسان لحفظ النعمة بصبيا يسعون من خلال هذه الشراكة لتنفيذ العديد من البرامج الهادفة للتوعية بأهمية حفظ النعمة وغرس هذه المبادىء في الناشئة واستهداف هؤلاء البراعم كونهم جيل رياضي مثقف ويحتاجون مثل هذه البرامج كما أكد أن الجمعية تسعد بهذه الشراكة لتفعيل عدد من برامجها النوعية مع أكاديمية لوسيل بمحافظة صبيا على أرض الواقع كون الأكاديمية تمتلك منشآت رياضية وملاعب رياضية نادرة بالمحافظة داعيًا الله أن يكتب التوفيق للجميع.

الأستاذ عبدالله جعفري صاحب أكبر صالة بولينج بالمحافظة ومقهى إي إم بدوره شكر لأكاديمية لوسيل هذه الدعوة لتوقيع الشراكة وبادر بتقديم العديد من العروض لبراعم الأكاديمية ووعد بتقديم الدعم المستمر لخدمة هذه الفئة الغالية والجيل الواعد.

الأستاذ محمد عبدالله جميمي صاحب محمصة قوتاس والشريك الرابع للأكاديمية عبّر عن سعادته بهذه الشراكة كونه على الصعيد الشخصي واحد من قدامى الرياضيين بمحافظة صبيا ويدرك قيمة إعداد جيل رياضي كروي ورعايتهم ودعمهم وهم بهذا السن ليكونوا دعامة قوية مستقبلًا لرياضة المملكة العربية السعودية عامة ومنطقة جازان خاصة.

الأستاذ مهند نهاري ممثل مدرسة رياض صبيا في توقيع عقد الشراكة أكد على أهمية هذه الاتفاقية وما تمثله من تبادل الخبرات والتجارب بين المدرسة العالمية بالمحافظة وأكاديمية لوسيل لكرة القدم بصبيا وأنهم في مدرسة رياض صبيا العالمية سوف يبادرون باستثمار هذه الاتفاقية لصالح طلابهم وللتعاون مع إدارة الأكاديمية بما يخدم توجهات لوسيل من خلال هذه الشراكات.

وأخيرًا تحدث للصحيفة قائد فريق ميديا الرؤية الإعلامي الأستاذ محمد حلوي عن هذه الشراكة لفريقهم مع أكاديمية لوسيل لكرة القدم بصبيا موضحًا قيمة الكوادر الإعلامية لديهم في الفريق وانتشارهم الكبير في المنطقة تحت مظلة رواد العمل التطوعي وتواجد عدد بارز من المصورين الذين ينتمون للفريق مؤكدًا استعدادهم لتقديم خدماتهم للأكاديمية وفعالياتها الرياضية الكروية أسوةً بجميع شركائهم في أنحاء منطقة جازان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر