#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نائب أمير الشرقية: يوجه بمنح بائعة الخضار مقر نظامي دائم

 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطع فيديو لبائعة خضار يتضمن التهجم عليها من قِبَل المصور، متجاوزاً بذلك الإجراءات النظامية التي ينبغي اتباعها للإبلاغ عن المخالفات المشابهة.

ولذلك فقد تم استدعاؤه؛ للتحقيق معه وتطبيق الاجراءات النظامية بحقه، كما أكدت النيابة العامة على ضرورة اتباع الاجراءات النظامية؛ للابلاغ عن أي مخالفة دون الانتهاك والمساس بالحقوق المكفولة لأصحابها.

ورغم الخوف والفزع الذي اجتاح بائعة الخضار من موقف المصور الهجومي وإصراره على نشر المقطع والتشهير بها وأن لا يكتفي بالبلاغ فقط، رغم معرفته بصعوبة ظروفها التي أجبرتها على العمل بهذا المجال منذ ثلاث سنوات؛ لإطعام وكسوة أبناءها التسعة.

إلا أن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، طمئنها بالتوجيه؛ لمنحها مقر ثابت ونظامي، كما أجرى سموه اتصالاً بالمتضررة وأبلغها بإمكانية كسب رزقها من خلال المقر الثابت بشكل دائم؛ حتى لا تتعرض للمضايقات في الأماكن العامة غير النظامية.

والجدير بالذكر أن أمين الشرقية المهندس فهد الجبير قد عبّر عن شكره وتقديره لمبادرة سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، موضحاً أن المقر سيتم منحه للسيدة اليوم الثلاثاء بعد تجهيزه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر