#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برنامج إعداد القادةPQL يشكر "الضوِّي"

 

تلقى الأستاذ منيف خضير الضوي(مدير قسم الشؤون التعليمية في مكتب التعليم برفحاء) خطاب شكر وتقدير من رئيس برنامج إعداد وتأهيل "القادة" PQL المستشار معالي نائب وزير التعليم د. "عبدالسلام عمر الناجي"، وذلك للتعاون مع البرنامج في إعداد (٩) مواد تعلم( قراءة قيادية، مهمة أدائية، حالة دراسية) لرتبة المعلم الممارس- مشرف، ولمراجعة(٦) مواد التعليم( قراءة قيادية، مهمة أدائية، حالة دراسية) لرتبة المعلم الخبير للعام الدراسي١٤٤٢هـ.

وبعث المستشار والمشرف العام على مكتب نائب الوزير د/ عبد الله محمد النتيفي، بخطاب شكر لسعادة مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية، أ.عثمان العثم، يثمن فيه جهود "الضوي" في إعداد مواد التعلم.

من جانبه أعرب أ."منيف بن خضير الضوي" عن شكره وامتنانه لمعالي وزير التعليم د "حمد آل الشيخ"\ ولمعالي النائب د عبد الرحمن العاصمي ولسعادة مدير برنامج إعداد وتأهيل القادةPQL د/ عبد السلام الناجي على إتاحة الفرصة لخدمة هذا البرنامج النوعي مؤكداً أنه أحد الخريجين (ضمن الدفعة الأولى على مستوى المملكة)، متمنياً للبرنامج الاستمرار في تأهيل وإعداد القيادات التربوية المميزة لخدمة هذا القطاع الحيوي في بلادنا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر