#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"حجاج بيت الله الحرام" بين سيف الحماية ودرع الأمان

"حجاج بيت الله الحرام" بين سيف الحماية ودرع الأمان
 
تحرير _ الحقيقة:

عقد الأمن العام مؤتمر صحفي استثنائي وبمستوى رفيع من المهنية والجودة، أعلن مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبد الله البسامي عن جاهزية قوات الأمن العام لتأمين موسم حج عام 1444هـ، مؤكداً على رفع الجاهزية التامة لمواجهة أي تهديد قد يعكر صفو هذه المناسبة العظيمة.

وفي خطته الأمنية المتقنة، تضمنت تكثيف التواجد الميداني لرصد والتعامل مع أي حالات أو ملاحظات أمنية تثير القلق والاستجابة السريعة للحالات الطارئة بمهارة وبراعة.

كما أكد الفريق البسامي على اتخاذ كافة التدابير الوقائية لمنع وقوع الجرائم ومكافحة ظواهر النشل وغيرها من المسائل السلبية التي قد تلوث جو الأمان والسلامة المنشودين لضيوف الرحمن، سواء في المنطقة المركزية أو المشاعر المقدسة أو في مكة المكرمة بصفة عامة.

وفي إطار سعي قوات الأمن للوقاية والسلامة، أبرز الفريق البسامي أهمية تطبيق مبدأ الوقاية والسلامة لحجاج بيت الله الحرام، من خلال تفويج الحجاج بكفاءة واحترافية داخل المسجد الحرام والمنطقة المركزية، مستعرضاً بذلك مهارات قوات الأمن وتفانيها في خدمة ضيوف الرحمن.

وفي ختام المؤتمر الصحفي والغني بالمعلومات والخطط المتقنة، توج الفريق محمد بن عبد الله البسامي حديثه بالتأكيد على التزام قوات الأمن بتقديم أعلى مستويات الأداء لضمان حج آمن ومُبهِر لجميع ضيوف الرحمن في هذا العام المبارك.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر