#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لمسة إبداع تجمع تخرج طلاب "السويس" وتفوق "عيالنا أملنا" بجيزان

 

في يوم مليء بالفرح والبهجة، احتفلت مدرسة ابتدائية السويس، بمجمع الأمير فيصل بن عبدالله التعليمي بمدينة جيزان، اليوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023م، بتخرج طلاب الصف السادس.

تزامن الاحتفال مع ختام دوري "عيالنا أملنا" الذي أُقيم ضمن فعاليات برنامج "وطن بلا مخدرات"، ثم افتتح الاحتفال بتلاوة عدد من آيات القرآن الكريم، بعدها ألقى الطلاب كلمة شعرية مؤثرة للتعبير عن امتنانهم وتقديرهم لجميع المعلمين، وكل من ساعدهم وقدّم التعليم لهم طيلة الـ6 سنوات التي قضوها.

بعد ذلك كرم مدير المدرسة الأستاذ خالد بن محمد شراحيلي ووكيل الإدارة ماجد خرمي والموجه الطلابي الاستاذ عبد اللطيف رياني الطلاب المتخرجين، ومنحهم الشهادات والدروع التذكارية، بحضور المعلمين جميعهم الذين شاركوا الطلاب فرحتهم، وتقطيع كيكة التخرج التي أعدت لهم من قبل المدرسة.

تمتع الحضور بعروض فنية وثقافية مبدعة قدمها الطلاب لتظهر مهاراتهم ومواهبهم المتعددة وخلال الاحتفالية، أُبرزت النجاحات البارزة التي حققها الطلاب خلال رحلتهم التعليمية وكذلك تم التأكيد على أهمية برنامج "وطن بلا مخدرات" وتأثيره الإيجابي على شباب الوطن.

بختام الحفل، أثنى المعلمون على خلق أبنائهم الطلاب طيلة مسيرتهم الدراسية، كما أكدوا على أهمية هذه المرحلة المتميزة في تطوير قدرات الطلاب وبناء مستقبلهم الأكاديمي والعملي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر