#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مركز التنمية الاجتماعية بجازان يحتفل باليوم العالمي للمسنين

الحقيقة - شوق المحنشي - جازان 
في ليلة من العطاء، كانت من أجمل اللحظات مع أغلى البشر، وهم كبار السن، تلألأت بريقاً بسحرها وعطر أمهاتنا الذي ملأ سماء مركز تنمية جازان.

أقام مركز التنمية الاجتماعية بجازان احتفالاً باليوم العالمي للمسنين مساء يوم الخميس بتاريخ 1446/04/07 هجري - الموافق 2024/10/10 ميلادي، بالتعاون مع جمعية المتقاعدين وجمعية إجلال للعناية بكبار السن وجمعية الأسر المنتجة بجازان، وبتنظيم موظفات المركز وفريق بذل وعطاء التطوعي والفريق التطوعي لجمعية إجلال للعناية بكبار السن ومركز ضيافة رعاية الطفل وجمعية الملك فهد النسائية بجازان، في مسرح التنمية، بحضور مساعد مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان الأستاذة رحاب بنت محمد عبده قاسم، وكذلك حضور الشخصيات المؤثرة في المجتمع والشعراء وأمهاتنا الغاليات اللاتي كان لحضورهن الوقار والأثر الجميل.

وتضمن الحفل عدة فقرات ثرية ومتألقة نالت إعجاب الجميع (قصيدة شعرية - أعمال حرفية - مشاركات - حكايات من الزمن الجميل - ألعاب شعبية - وتجهيز أركان شعبية لتعزيز التراث الشعبي القديم).

وفي الختام، تم تكريم الجمعيات والجهات المشاركة في نجاح الحفل، شاكرين للجميع تلبيتهم الدعوة، متمنين للأمهات كبيرات السن طول العمر على طاعة الله، راجين من الله لهن الصحة والعافية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر