#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"موطني عز وفخر"

"موطني عز وفخر"
بقلم/ شوق المحنشي 
اليوم الوطني السعودي 94 هو مناسبة وطنية تعكس تاريخاً طويلاً من الإنجازات والتقدم وتجسد الفخر والاعتزاز بالهوية السعودية في هذا اليوم العظيم يستذكر السعوديون توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز
آل سعود طيب الله ثراه والذي أعلن في 23 سبتمبر 1932 تأسيس المملكة العربية السعودية.

هذا اليوم ليس مجرد احتفال بذكرى وطنية فحسب بل هو تجديد للولاء والانتماء للوطن وفرصة للتعبير عن الحب والاعتزاز بالتقدم والتطور الذي شهدته المملكة في مختلف المجالات من مشاريع البنية التحتية الحديثة إلى التحولات الاقتصادية الكبرى بفضل رؤية 2030.

ويجسد اليوم الوطني تلاحم القيادة والشعب في مسيرة بناء وازدهار.

الاحتفالات باليوم الوطني تشمل فعاليات متنوعة مثل العروض الجوية والعسكرية والألعاب النارية والندوات الثقافية والحفلات الغنائية التي تساهم في تعزيز الروح الوطنية وتوحيد المواطنين تحت راية الوطن الخضراء.

ويمثل اليوم الوطني فرصة للتأكيد على قيم الوحدة والتسامح والعطاء وتحفيز المواطنين لمواصلة العمل نحو مستقبل أكثر إشراقاً إنه يوم نتذكر فيه تاريخنا المجيد وننظر فيه بتفاؤل إلى المستقبل ملتزمين بمواصلة البناء والعطاء لوطن نفخر به جيلاً بعد جيل.

ويحتفل السعوديون باليوم الوطني بطرق متنوعة تعكس الفخر والاعتزاز بتاريخهم ومكتسباتهم تتضمن الاحتفالات العديد من الفعاليات والأنشطة التي تقام في مختلف أنحاء المملكة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر