#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية ساعد للبحث والإنقاذ تزور مصابي الحد الجنوبي في الطائف ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي

جمعية ساعد للبحث والإنقاذ تزور مصابي الحد الجنوبي في الطائف ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي
الحقيقة - عبير بركات - الطائف 
في إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي، نظّمت جمعية ساعد للبحث والإنقاذ بمحافظة الطائف زيارة خاصة لمصابي الحد الجنوبي الذين يتلقون العلاج في مركز القوات المسلحة للتأهيل الصحي بالطائف جاءت الزيارة بمشاركة أعضاء وعضوات الجمعية، حيث كان في استقبالهم مدير المركز العميد الدكتور بندر بن محمد الجعيد وعدد من مسؤولي المركز.

وفور وصول وفد الجمعية، قاموا بجولة في المركز تضمنت زيارة المصابين الذين يخضعون للعلاج والتأهيل، حيث قدّموا لهم هدايا رمزية تعبيرًا عن تقديرهم لما قدموه من تضحيات للوطن. كما تم التمني لهم بالشفاء العاجل، إضافةً إلى تقديم الدعم المعنوي لهم في ظل هذه المناسبة الوطنية. شملت الزيارة أيضًا جولة في عدد من أقسام المركز، حيث استمع أعضاء الوفد لشرحٍ موجز حول الخدمات المتخصصة التي يقدمها المركز في مجال التأهيل والعلاج المتقدم.

وفي نهاية الزيارة، قدّم الأستاذ سالم المالكي، مشرف جمعية ساعد للبحث والإنقاذ بمحافظة الطائف درعًا تذكاريًا لمدير المركز العميد الدكتور بندر الجعيد تعبيرًا عن شكر وتقدير الجمعية للدور الكبير الذي يقوم به المركز في تقديم الرعاية الصحية للمصابين والمرضى. كما أثنى المالكي على الجهود المبذولة من قبل العاملين في المركز، داعيًا الله أن يجزيهم خير الجزاء على جهودهم الإنسانية في خدمة المصابين.

بدوره عبّر العميد الدكتور بندر الجعيد عن تقديره الكبير لجمعية ساعد مشيدًا بالدور المجتمعي الذي تقوم به الجمعية تحت قيادة الكابتن عبدالعزيز البارقي كما أضاف أن مثل هذه الزيارات تسهم في رفع الروح المعنوية للمصابين وتظهر مدى الترابط بين المجتمع وأفراده الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن. وأشاد الجعيد بالجهود المستمرة التي تبذلها الجمعية في مجالات البحث والإنقاذ والتي أصبحت نموذجًا يحتذى به في المملكة.

اختتمت الزيارة بالتأكيد على أهمية تكاتف الجميع لدعم الأبطال الذين بذلوا أرواحهم من أجل حماية الوطن، متمنين لجمعية ساعد ولكل أعضائها دوام التوفيق في تقديم المزيد من العطاء والمشاركة المجتمعية.
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر