#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأندية السعودية تنطلق في دوري أبطال آسيا للنخبة

الأندية السعودية تنطلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
 
يبدأ فريق النصر السعودي مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، النسخة الجديدة من البطولة القارية، يوم الإثنين، بمواجهة الشرطة العراقي، وذلك في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب وعكة صحية. ويطمح النصر إلى تحقيق لقبه الأول في هذه المسابقة لتعزيز مكانته في الساحة القارية.

النصر - الشرطة:
تقام المباراة على ملعب المدينة الدولي في بغداد، الذي يتسع لـ 35 ألف متفرج، بعد أن قرر الاتحاد الآسيوي نقلها من ملعب كربلاء الدولي بسبب عدم جاهزيته. من جانبه، يسعى فريق الشرطة للاستفادة من استعداداته المبكرة وتجديد عقد مدربه المصري مؤمن سليمان، بالإضافة إلى استقراره على الثنائي السوري محمود المواس وفهد اليوسف.

الأهلي - بيرسبوليس:
في مباراة أخرى، يواجه الأهلي السعودي فريق بيرسيبوليس الإيراني غدًا، في افتتاح مشواره في البطولة. وقد أكمل الأهلي استعداداته للمباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، حيث يسعى لتحقيق بداية قوية في هذه النسخة من البطولة القارية.

الهلال - الريان:
الهلال السعودي، حامل الرقم القياسي بخمسة ألقاب، يستهل حملته لتعزيز هذا الرقم بمشاركته التاسعة عشرة في البطولة، وذلك بعد سقوطه في نصف النهائي أمام العين في النسخة السابقة. ويحل الهلال ضيفًا على الريان القطري يوم الثلاثاء، وسط انتظار عودة نجمه البرازيلي نيمار الذي تعرض لإصابة قوية في ركبته أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، بعد انضمامه للفريق العام الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر