#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"تجمع مكة الصحي يطلق مشاريع صحية جديدة في القنفذة لتعزيز جودة الرعاية الصحية"

"تجمع مكة الصحي يطلق مشاريع صحية جديدة في القنفذة لتعزيز جودة الرعاية الصحية"
الحقيقة -ريم العجلاني- القنفذة 
أطلق الدكتور حاتم العمري، الرئيس التنفيذي لتجمع مكة الصحي، مجموعة من المبادرات الصحية الجديدة في محافظة القنفذة، تجسيدًا لرؤية شاملة تهدف إلى تعزيز جودة الرعاية الصحية وتسهيل وصولها إلى الجميع. تأتي هذه المشاريع في إطار برنامج التحول الذي يعزز من تقديم الخدمات الصحية ويعالج تحديات الوقاية من الأمراض ومضاعفاتها.

تضمن التدشين افتتاح ست عيادات متخصصة تضيف بعداً جديداً للرعاية الصحية.

في مستشفى جنوب القنفذة العام، تم تدشين عيادات للخدمة الصحية الاجتماعية والاستشارات الدوائية، بالإضافة إلى تقنيات متطورة مثل اختبار جهد القلب وتخطيط وكهرباء القلب "هولتر".

كما تم تدشين عيادات إضافية في مستشفى القنفذة العام، بما في ذلك عيادة الأسنان التخصصية وتفعيل يوم الرضاعة العالمي، وتوسيع نطاق الخدمة بفتح عيادة الخدمة الصحية الاجتماعية في مستشفى المظيلف العام.

كما شملت المبادرات افتتاح عيادات صحية اجتماعية جديدة في خمسة مراكز صحية بالمحافظة، لتكون بمثابة محطات رئيسية في شبكة الرعاية الصحية، من بينها مركز صحي المظيلف وسابعه الجارة والدوقة الثانية والشرقية والخالدية.

تستهدف عيادة الخدمة الصحية الاجتماعية دعم المرضى الذين يعانون من مشكلات صحية واجتماعية، بينما توفر عيادة الاستشارات الدوائية خبرات متقدمة لتحسين الالتزام العلاجي والأمان الدوائي. وتكرّس عيادة اختبار القلب جهودها لتقديم خدمات متطورة في تخطيط وكهرباء القلب، مما يفتح أفقاً جديداً للرعاية الصحية المتكاملة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر