#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بر النجاح يكرم شركاء النجاح في الحملة السادسة للتبرع بالدم

 
الحقيقة الأحساء - طاهر الجعيدان:

بحضور السيد هاشم السلمان وأعضاء المجلس الإشرافي والداعمين وعدد من المتطوعين، أقام مركز بر النجاح التابع لجمعية البر بالأحساء حفل تكريم الجهات الداعمة وشركاء النجاح والكادر الطبي من التجمع الصحي والمتطوعين المشاركين في حملة التبرع بالدم السادسة، وذلك يوم الخميس 25 يوليو 2024 في قاعة المركز.

بدأ حفل التكريم بتقديم الأستاذ هشام البشر، وافتتح بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ حيدر المرعي. تلت ذلك كلمة من المدير التنفيذي حسين الطليحي، الذي أشاد بتنافس الداعمين في المشاركة في هذه الحملة المباركة التي حملت شعار "في 20 دقيقة تنقذ حياة إنسان"، وشكر تجمع الأحساء الطبي ممثلاً بالطواقم الطبية، والمتطوعين وموظفي المركز المتفانين في خدمة المجتمع. بعد ذلك، تم عرض مصور لأجواء الحملة والحضور الكبير من المتبرعين والزوار.

ثم ألقى السيد هاشم السلمان كلمة مليئة بمشاعر الثناء والتقدير على جهود مركز بر النجاح في خدمة المجتمع، مشيداً بأهمية الشراكة بين المركز والتجمع الصحي في إنجاح الحملة.

واختتم الحفل بفقرة تكريم لشركاء النجاح، وهم: شركة مخابز النجاح، شركة محمد موسى بوخمسين، مركز اليحيى التجاري، مكتبة العامر، مؤسسة درر الهادي للدعاية والإعلان، عصيرات فرش، ومركز البهاء الطبي.

الجدير بالذكر أن الحملة حققت إقبالاً كبيراً، حيث بلغ عدد المتبرعين 395، قُبل منهم 314، وتم استبعاد 81 لأسباب صحية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر