#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تدشين فريق الضباب الرياضي بعسير

الحقيقة - عايض الربعي - أبها 
بحضور كوكبة من أبرز لرياضيين بمنطقة عسير، تم تدشين فريق الضباب الرياضي لكرة القدم المعتمد من رابطة فرق الهواه بمنطقة عسير وجرى حفل التدشين على ملاعب الربوه بأبها بحضور رئيس الفريق الأستاذ جابر عسيري الذي خص صحيفة الحقيقة الإلكترونيه بتصريح عبر فيه عن سعادته بتدشين الفريق وأكد على عملهم لخطة عمل تشمل المشاركة في بطولات منطقه عسير والتركيز على الفئات السنية بشكل خاص حيث أن الفريق بنسبة ٩٥ % فئة ناشئيين وشباب .
وقدم شكره وتقديره لصحيفة الحقيقة الإلكترونية على جهودها وعملها الإعلامي في رياضة منطقة عسير ، كما قدم شكره وتقديره للداعمين لهم في حفل الافتتاح وذكر الأستاذ جابر سعيد عن تعاقدهم مع جهاز فني لقيادة الفريق وجهاز طبي .

ومن جهة أخرى عبر مدير العلاقات العامة والمركز الإعلامي في الفريق الأستاذ علي ال مفرح عن سعادته بتدشين فريق الضباب وشكر اهتمام الرياضيين والإعلاميين وثمن لهم حضورهم ، مبيناً أن فكرة تأسيس الفريق بدأت من مجموعة من شباب الوطن المكافح الطامح للوصل باسم الفريق إلى منصات التتويج وأكد على ثقته فيهم لما يرى من حرصهم واهتمامهم بتحقيق نتائج إيجابية.
وقدم آل مفرح شكره وتقديره لرئيس الفريق الأستاذ جابر سعيد على كل ما قدم من جهود في سبيل تطوير هذا الفريق ودعمه الدائم لهم منذ بداية التأسيس .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر