#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كهرباء صبيا تحتفي بتقاعد فيصل قاسم

 جازان: سالم جيلان

أقام مكتب كهرباء صبياء ظهر الخميس ١٢ محرم ١٤٤٦هـ الموافق ١٨ يوليو ٢٠٢٤م احتفالية خاصة لتكريم الموظف المتقاعد الأستاذ فيصل قاسم الحاج أبو راكان الذي أمضى ٢٤ عامًا في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه وكان الابن البار لأهالي محافظة صبيا بخدمتهم وتسهيل الأمور لهم في قسم خدمات المشتركين.

واليوم وبعد كل هذا المشوار الحافل بالعمل والكفاح آن لهذا الفارس أن يترجل عن صهوة جواده ليرتاح ويقبل على حياة جديدة مليئة بالسعادة وراحة البال بإذن الله.

الجدير بالذكر أن الأستاذ فيصل قد بدأ مشواره الوظيفي عام ١٤٢٠هـ محاسبًا بقسم الحسابات بإدارة كهرباء جازان ثم تنقل في عدة أقسام حتى استقر في خدمات المشتركين بمكتب كهرباء صبيا.

شارك فيصل هذا الاحتفاء عدد من زملائه الذين رافقوه خلال مسيرته العملية بكهرباء صبيا لرسم صورة من صور الوفاء لفارس الحفل الذي أعطى ثمرة حياته وأفنى زهرة شبابه بينهم فبذل وتفانى خدمةً لدينه ووطنه ومليكه وأهله بمحافظة صبيا من خلال عمله حيث شهد ويشهد له الكثير من الموظفين والمشتركين والمراجعين بطيبة أخلاقه وحسن تعامله ومثاليته.

بدوره تقدم أبو راكان بخالص شكره وامتنانه لمدير وموظفي كهرباء صبيا على هذه الاحتفائية التي جسدت وفاءهم وتركت في نفسه الأثر الكبير وهو يودع عمله متجهًا لحياته الخاصة الجديدة مؤكدًا بأن الأيام الجميلة والذكريات الخالدة التي قضاها معهم سوف تبقى عالقةً في ذهنه وإن غادر المشهد …. كما شكر الأستاذ فيصل والديه وأسرته وأشقاءه وزملاءه وأصدقاءه المقربين على دعمهم ومشاعرهم اتجاهه طوال فترة عمله وحين تقاعده.

بنهاية الحفل دعا مدير مكتب كهرباء صبيا الجميع لتناول طعام الغداء على شرف المحتفى به.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر