#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلدية البشائر تقوم بتنظيف الطرقات في عدة مراكز

بلدية البشائر تباشر تأهيل الطرقات بعد الأمطار والبرد

 بلدية البشائر تباشر أضرار الأمطار وتعيد فتح ٢٠ طريقًا في ثلاثة مراكز

عسير : العلاقات والإعلام بأمانة منطقة عسير

تمكنت بلدية البشائر بمحافظة بلقرن من معالجة آثار الأمطار وفتح الطرق ورفع الأتربة في ثلاثة مراكز إدارية تخدمها البلدية في كلٍ من مركز البشائر وخثعم وشواص إضافةً إلى تجمعات مياه الأمطار والبرد بعد نزح وسحب تجمعات المياه جراء الأمطار التي هطلت خلال اليومين الماضية.

وأوضح رئيس بلدية البشائر المهندس فرحان أحمد العامري أن الفرق الرقابية في البلدية تمكنت من معالجة وإعادة الحركة لطبيعتها في أكثر من ٢٠ طريقًا فرعية و٥ طرق رئيسية وفي وقت قياسي عقب هطول الأمطار الغزيرة والبرد،
وتمثلت تلك الجهود بنزح وسحب نحو٦٠ طن من المياه والأتربة، إضافة إلى أعمال تنظيف مكثفة لإزالة الأتربة والمخلفات وفتح الطرق بأكثر من ٣٠ من المعدات والآليات وأكثر من ١٠٠ عامل وفني .

وأكد العامري أن البلدية لها خطة متكاملة مع الجهات المعنية بالمحافظة وبمتابعة من أمين منطقة عسير المهندس عبدالله جالي لكافة أعمال الفرق في المواقع الحرجة.
مشيرًا أن فرق الطوارئ بالبلدية تعمل مع الجهات الأخرى في تنفيذ خطة الأمطار المعتمدة والتي تضمنت مباشرة المواقع بالآليات والعناصر البشرية من القوى العاملة ما بين مشرفين وفنيين وسائقين مدعمين بأكثر من ٣٠ معدة على تلك المواقع ، علاوةً على متابعة الحالة المطرية لتنفيذ الخطط المعدة مسبقًا واستنفار الجهود في المواقع المستهدفة لمعالجة تجمعات مياه الأمطار وتطبيق خطة العمل المعدة لذلك.
مؤكدًا بأن بلدية البشائر تعمل على مدار الساعة للوقوف على أي مستجدات ومتابعة البلاغات وملاحظات المواطنين الواردة بشأن الحالة المطرية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر