#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الضربات الاستباقية لمكافحة المخدرات تحصد ثمار النجاح"

الضربات الاستباقية لمكافحة المخدرات تحصد ثمار النجاح"
 

في إطار الجهود المبذولة لمكافحة ظاهرة المخدرات والقضاء على تهديداتها الخطيرة للمجتمع والأمن العام، يقود ولي العهد "صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حملة أمنية متكاملة لمواجهة هذا التحدي الكبير، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وفي هذا السياق، حثَّ الأمير أحمد بن عبدالعزيز الجهات الأمنية على التعامل مع البلاغات بسرية تامة وعدم التسريب أو الإفصاح عن معلومات تتعلق بهذه البلاغات، كما أكد على أهمية التعاون المشترك بين الجهات المعنية والتنسيق المتواصل لتحقيق أقصى درجات النجاح في مكافحة المخدرات، وتحقيق أهداف الحملة الأمنية في تجفيف منابعها بتضييق الخناق على مروجي المخدرات وتفكيك شبكاتهم، بالإضافة إلى ضبط المتورطين ومصادر تمويلهم.

وتشمل الحملة جوانب توعوية وإعلامية تهدف إلى توعية المواطنين بأضرار المخدرات وكيفية الوقاية منها، وذلك من خلال تنظيم حملات توعوية وإعلامية مستمرة.

يأتي هذا الجهد الأمني الكبير في إطار السعي المستمر للمملكة لمكافحة المخدرات والقضاء عليها، حيث تعتبر الأمن والاستقرار من أولويات السياسات الداخلية والخارجية للمملكة.

وتعكف الأجهزة الأمنية على تنفيذ هذه الحملة بتفانٍ واقتدار، لضمان تحقيق النتائج المرجوة وتعزيز الأمن العام، كما أثنى "وزير الداخلية" على الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات الأمنية، للقضاء على ظاهرة ترويج المخدرات، والحد من تأثيراتها السلبية على المجتمع والأفراد، وأكد بأن الحملة مستمرة ومتواصلة حتى تحقيق أهدافها والقضاء على هذه الظاهرة بشكل نهائي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر