#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمانة الشرقية تستهدف 36 حيًا في حاضرة الدمام ضمن خُطة التطوير والتأهيل خلال النصف الثاني من 2024

الحقيقة _ عائشة الماص _ الدمام 
تعتزم أمانة المنطقة الشرقية، تطوير وتأهيل 36 حي من أحياء مدن حاضرة الدمام، وذلك ضمن خطتها التنموية المستهدفة للنصف الثاني من العام الميلادي الجاري 2024، التي تأتي امتدادً لجهودها في تحسين الخدمات المقدمة، ورفع جودة الحياة بالمنطقة.

وكشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن اشتمال محفظة المشاريع للأمانة، التي أعلنت عنها، على 36 حي في مدن الحاضرة مستهدفة بالتطوير والتأهيل خلال النصف الثاني من العام الميلادي الجاري بمشاريع وأعمال تطوير الشوارع وتعزيز السلامة المرورية وتحسين الخدمات المقدمة.

واشتملت الخُطة على كل من حي الراكة الشمالية، والراكة الجنوبية، وحي العليا، والبندرية، والثقبة، إضافة الى مدينة العمال، والعقربية، وحي الجسر، والبحيرة، واشبيليا، والبستان، وكذلك حي القصور، وكل من حي الشاطئ الغربي، والزهور، والعزيزية، والنزهة، والواحة، وحي الفيصلية، وأحد، وبدر، والفرسان، وكذلك حي طيبة، والندى، والشعلة، وتهامة، والخليج، وحي الطبيشي، إضافة الى حي الحزم، والمنار، والفيحاء، والنهضة، والمنتزه، الدواسر، وضاحية الملك فهد، والخالدية الشمالية، والخالدية الجنوبية.

وكانت أمانة المنطقة الشرقية أعلنت مؤخرًا عن محفظة مشاريع كُبرى تتضمن تطوير 150 موقع ومساحة تتجاوز 6,3 مليون متر مربع وخطط تنموية لرَفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري لحاضرة الدمام خلال النصف الثاني من العام الميلادي 2024.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر