#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأرجنتين تستهل حملة الدفاع عن لقبها ( كوبا أمريكا ) بالفوز على كندا

الأرجنتين تستهل حملة الدفاع عن لقبها ( كوبا أمريكا ) بالفوز على كندا
الحقيقة _ سلطان الفيفي _ أبها 
افتتح المنتخب الأرجنتيني حملة الدفاع عن لقبه كبطلاً لكوبا أمريكا بالفوز على كندا بنتيجة 2-0، في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أميركا 2024 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بعد أن دافع المنتخب الكندي بكل ما أوتي من قوة عن مرماه أمام حامل اللقب من خلال الانكماش بصورة مبالغ فيها في الخطوط الخلفية بقيادة نجم بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز.

في الشوط الثاني تغيرت مجريات المباراة تماماً، حيث استطاع المنتخب الأرجنتيني فك شفرة الدفاع الكندي واستطاع خوليان ألفاريز تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاد الفضة في الدقيقة 49 بعد متابعته لكرة ماك أليستر الذي تلقى تمريرة مذهلة من الكابيتانو ليو ميسي حاول من خلالها تجاوز حارس المرمى ليتعرض للعرقلة وتتهيأ الكرة أمام ألفاريز الذي سددها داخل الشباك هدفاً أول.

وبعد الهدف بثلاث دقائق من كاد خوليان ألفاريز أن ينجح في تسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده بعد أن سدد كرة مذهلة من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها الحارس الكندي بصعوبة بالغة.

في الدقيقة 78 إهدر ليونيل ميسي فرصة ثمينة بعد إنفراده بحارس المرمى ليسدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

وأهدر لاوتارو إنفراد ليسدد الكرة سهلة في متناول حارس المرمى.

في الدقيقة 88 تلقى لاوتارو تمريرة بينية رائعة من ميسي وضعته في مواجهة المرمى ويسجل هدف التأكيد واعتلاء صدارة المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الأرجنتين وكندا تشيلي وبيرو.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر