#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إيقاف 6 أشخاص بتهمة ترويج 196 كجم من الحشيش في عملية أمنية بجازان

إيقاف 6 أشخاص بتهمة ترويج 196 كجم من الحشيش في عملية أمنية بجازان
الحقيقة - هالة الغامدي - جازان 
في عملية أمنية ناجحة، قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الجهات الأمنية في منطقة جازان بالقبض على عدد من المخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، بالإضافة إلى أربعة مواطنين، بتهمة ترويج كميات كبيرة من المخدرات. تم ضبطهم وبحوزتهم 196 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر و7,228 قرصًا من الأمفيتامين المخدر.

كما تمكنت دوريات الأمن في جازان من القبض على مواطنين آخرين يروّجان 1.8 كيلوجرام من الحشيش المخدر، وذلك بعد ضبطها مخبأة في مركبة كان يقودها أحدهما. تم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة ضدهما وإحالتهما إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تهيب الجهات الأمنية بالمواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بأرقام الطوارئ المخصصة لذلك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، على أن تُستخدم الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) في بقية المناطق، بالإضافة إلى الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995).

تأتي هذه الجهود في إطار الحفاظ على الأمن والسلامة العامة، وتعزيز الجهود الرامية لمكافحة الجريمة والحد من انتشار الجرائم المختلفة في المجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر