#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية المعنفات بجازان تختتم برنامجها التأهيلي للمرشدين الأسريين

 
اختتمت جمعية المعنفات بجازان مساء أمس الخميس ١٤ مارس 2024 برنامجها التأهيلي المكثف للمرشدين الأسريين. استمر البرنامج لمدة خمسة أيام، حيث شارك فيه عدد كبير من المهتمين بالعمل الاجتماعي والأسري.

تهدف هذه الجمعية إلى تعزيز الوعي والمعرفة بقضايا العنف الأسري وتوفير الدعم والمساعدة للأسر المتضررة.
وقد ركز البرنامج بشكل مباشر على العنف ضد المرأة وكيفية مساندتها للتغلب على العنف وتقديم الدعم والمساندة هذا وقد أشرف على البرنامج فريق متخصص من الخبراء والمرشدين الأسريين المحترفين، الذين قدموا الدروس والتدريبات العملية للمشاركين.

تضمن البرنامج تعلم المهارات اللازمة لتقديم المشورة والدعم النفسي للأفراد والأسر المتأثرة بالعنف الأسري. وتضمنت الجلسات المناقشات الجماعية والحالات العملية وورش العمل، مما ساهم في تطوير قدرات المشاركين وتحسين مهاراتهم في التعامل مع تحديات الأسر المتعلقة بالعنف.

ويعد هذ البرنامج واجتيازه بنجاح إضافة قيمة لدعم المستشاريين والمشاركين ودعما لمهاراتهم وقدرتهم على تقديم الاستشارات بشكل فعال

وفي ختام البرنامج عبرت جمعية المعنفات عن سعادتها البالغة بنجاح البرنامج، معربة عن شكرها لجميع المشاركين والمدربين على جهودهم المبذولة. كما تعلن الجمعية عن استعدادها لتنظيم دورات تأهيلية أخرى في المستقبل، بهدف مواصلة العمل على تعزيز الوعي وتقديم الدعم للمرشدين الأسريين والأسر المتضررة.

وبهذا الإنجاز الرائع، تظل جمعية المعنفات بجازان رائدة في مجال الدعم الأسري والحد من العنف، وتؤكد التزامها المستمر بخدمة المجتمع وتحسين حياة الأسر في المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر