#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"تنظيم حدث خيري رائع لصالح الأطفال ذوي الاعاقة في عرعر بمشاركة ريم العنزي ودعم فاطمة بنت سليمان المهيلب"

الحقيقة - عرعر : 

تم تنظيم حدث خيري رائع في مدينة عرعر لصالح الأطفال ذوي الاعاقة، بتنسيق ومشاركة الإعلامية ريم العنزي، قائدة فريق "بصمة الشمال"، وبدعم ومبادرة من سيدة الأعمال فاطمة بنت سليمان المهيلب. تعاونت المبادرة مع مراكز أجيال للرعاية النهارية في عرعرومركز إيادي نجد للرعاية النهارية.

شمل الحدث العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة التي استمتع بها الأطفال ذوي الاعاقة. تضمنت الفعاليات حضور شخصيات كرتونية مشهورة وعروض مسرحية مسلية. كما نظمت أنشطة ترفيهية متنوعة مثل رسم الوجوه وتوزيع الهدايا.

تهدف المبادرة إلى زرع الفرحة والسعادة في قلوب الأطفال ذوي الاعاقة وأولياء الأمور. لاقت المبادرة استحسانًا وتقديرًا كبيرًا من الحضور الذين أعربوا عن إعجابهم بتنظيم الفعالية وتوفير الدعم المستمر لهذه الفئة المحتاجة في المجتمع.

عبرت سيدة الأعمال فاطمة بنت سليمان المهيلب عن سعادتها وامتنانها للمشاركة في هذه الفعالية الإنسانية المهمة. وأكدت أهمية تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين الأطفال وتوفير الفرص المناسبة لهم، بهدف تحقيق تنمية شاملة ومستدامة.

يعكس تنظيم هذه المبادرة الجهود المستمرة لتعزيز التضامن والمساعدة المجتمعية، وتعزز التزام المجتمع بدعم ورعاية الأشخاص ذوي الاعاقة وتحسين جودة حياتهم.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • حسام كيالي/ اخصائي اضطرابات تخاطب 03-07-2024 10:32 مساءً
    شكرا أستاذة ريم العنزي ..*
    شكرا أستاذة فاطمة المهيلب .. على هذه الدعوة الكريمة .. و سنستمر نحن في مراكز أجيال للرعاية النهارية في تقديم أعلى مستوى من الخدمات التدريبية لأطفالنا الأعزاء متبعين أعلى معايير الجودة و عبر أفضل الأخصائيات ذوات الخبرة ..
أكثر