#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ محايل يرعى حفل إدارة التعليم بمناسبة يوم التأسيس

محافظ محايل يرعى حفل إدارة التعليم بمناسبة يوم التأسيس
الحقيقة - محايل عسير : 

رعى سعادة محافظ محايل الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح ، صباح اليوم، حفل إدارة التعليم بمحافظة محايل والمقام على مسرح مدرسة المعهد العلمي في محايل و الذي نظمه قسم النشاط الطلابي، بمناسبة يوم التأسيس، تحت شعار «يوم بدينا»، بحضور مدير التعليم الأستاذ: علي بن أحمد آل معنتر والمساعد للشؤون التعليمية ومديري الدوائر الحكومية والأمنية والقيادات التعليمية والإدارية.
وفور وصوله ، استقبل من الفرقة الكشفية، ثم دشن المعرض المصاحب للفعاليات والذي يحكي تأسيس المملكة ويحتوي على أنشطة من أعمال الطلاب والطالبات ومشاركات من الإدارات والأقسام.
وبعد ذلك بدأ الحفل الرسمي للحفل بالسلام الملكي من أداء الفرق الكشفية،
وألقى مدير تعليم محايل عسير الأستاذ : علي بن أحمد آل معنتر كلمةً بهذه المناسبة أكد من خلالها أن الاحتفاء بهذه المناسبة معزز للمواطنة الحقيقية.
وذكر أمجاد الوطن، مشيرًا إلى أن الوطن له حقوق كبيرة علينا ويجب القيام بها على الوجه الأكمل، مبيناً أن في هذا اليوم ذكرى لإنجازات هذا الوطن في مختلف المجالات عموماً ومجالات التعليم على وجه التحديد.
ورفع "آل معنتر" التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى يوم التأسيس، ولسمو ولي عهده الأمين كما قدم شكره وشكر الأسرة التعليمية بمحافظة محايل و لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز ولمعالي وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان على دعمهم الدائم وتوجيهاتهم السديدة، معرباً عن شكره وتقديره لمحافظ محايل على تشريفه احتفالات إدارة التعليم بيوم التأسيس.
من جهته ثمن "القرقاح" الجهود الكبيرة التي قامت بها إدارة التعليم لنجاح هذا الاحتفاء، مباركاً للجميع بيوم التأسيس، ومشيداً بالأعمال التي تقدمها إدارة التعليم، مثنياً على جهود الإدارة في غرس حب الوطن في نفوس الناشئة، ومقدماً شكره الجزيل لإدارة التعليم وعلى رأسهم مدير التعليم الأستاذ: علي بن أحمد آل معنتر على الجهود المبذولة في حفل الاحتفاء بذكرى يوم التأسيس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر