#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جدد نشاطك… مبادرة رياضية لمتقاعدي جازان

جمعية المتقاعدين بجازان وأكاديمية واي سفن ينظمان بطولة المتقاعدين

 جدد نشاطك … برنامج رياضي كروي للمتقاعدين بجازان في صبيا

تقيم جمعية المتقاعدين بمنطقة جازان بالتعاون مع أكاديمية واي سفن برنامجًا رياضيًا كرويًا بمسمى " جدد نشاطك وذلك بإقامة دوري مصغر ينطلق من صبيا.

جمعية المتقاعدين تستضيف اجتماع البطولة

استضافت جمعية المتقاعدين بجيزان في مقرها الرئيسي اجتماعًا ضم أبرز مسؤولي الفرق والقطاعات المشاركة في البطولة برئاسة رئيس الجمعية الأستاذ إبراهيم الحازمي مدير تعليم صبيا سابقًا ونائب رئيس الجمعية الأستاذ أحمد مريع كناني ومدير بطولة المتقاعدين الأستاذ يحيى الجعفري وقد تمت مناقشة كل ما يتعلق بالبطولة من افتتاح ومباريات وتكريم ولجان عاملة وفرق مشاركة وذلك دعمًا لهذه الفئة المجتمعية تحت شعار " جدد نشاطك " في مبادرة الوفاء ورد الجميل لأعداد من المتقاعدين الذين خدموا قطاعات مختلفة وقدموا زهرة شبابهم وعصارة خبراتهم من أجل دينهم ووطنهم وخدمةً لمجتمعاتهم فقد وجب التذكير بهم عبر ممارسة هذا النشاط الرياضي لتكون الفرصة مواتية لاسترجاع ذكرياتهم الرياضية بتواجد طواقم إعلامية وناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.


أكاديمية لوسيل تستضيف دوري المتقاعدين بصبيا

عصر الجمعة ٧-٧-١٤٤٥هـ ٢٠ يناير ٢٠٢٤م تستضيف ملاعب أكاديمية لوسيل لكرة القدم بمحافظة صبيا اليوم الأول لدوري المتقاعدين وذلك بتنظيم وإشراف مدير أكاديمية واي سفن المدرب يحيى الجعفري المشرف العام على هذه البطولة.

الخميس موعد نهائي للاستعداد والتسجيل

حددت اللجنة المنظمة لبطولة المتقاعدين " جدد نشاطك " مساء الخميس ٦-٧-١٤٤٥هـ موعدًا نهائيًا لاعتماد الفرق المشاركة استعدادًا لانطلاقتها.

ستكون الصحيفة في تغطية إعلامية للبطولة مع انطلاقتها عصر الجمعة بصبيا وتستمر هذه التغطية حتى نهاية البطولة وسوف نوافيكم بتقرير شامل عن الفرق المشاركة والنتائج والفعاليات المصاحبة لهذه المبادرة الأكثر من رائعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر