#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

" مستشفى رجال ألمع " يجتاز معايير السلامة الأساسية( ESA ) بتفوق

الحقيقة - رجال ألمع : 

اجتاز مستشفى رجال ألمع معايير السلامة الاساسية ESR بتفوق وبنسبة 96.57% من المجلس السعودي لاعتماد المنشات الصحيةCBAHl.
وذلك بعد التزام المستشفى الدائم بمعايير الجودة في تقديم الخدمات وتوفير بيئة آمنة للمرضى، فقد نجح المستشفى في اجتياز التقييم الخاص بالمتطلبات الوطنية الأساسية لسلامة المرضى “ESR” محققًا التفوق
بنتيجة تقييم 96.57%

حيث أنّ متطلبات سلامة المرضى “ESR” تُشكّل معياراً وطنياً هاماً لضمان سلامة المرضى قبل وأثناء وبعد الحصول على الخدمات العلاجية وذلك من حيث معايير وإجراءات اختيار كوادر تقديم خدمات الرعاية الصحية. أيضاً معايير سلامة المرضى أثناء زيارة المستشفى وإجراءات العزل والطوارئ وسلامة وكفاءة أنظمة الإنذار المبكر والتعامل مع الحوادث والأزمات. كذلك إجراءات التعرف على المريض وتشخيص المرض وبناء الخطة العلاجية وصرف الأدوية والإجراءات التي تمنع وقوع الأخطاء الدوائية أو الطبية أثناء تلقي الخدمة. بالإضافة للمعايير الخاصة أثناء العمليات الجراحية وإجراءات التخدير ونقل الدم الآمن وتوفير البيئة الملائمة لتقديم خدمة الرعاية الصحية للمرضى أثناء تواجدهم داخل المستشفى.

وقد أعرب مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى رجال ألمع الأخصائي أول عايض محمد عسيري، عن شكره لجميع الموظفين والممارسين الصحيين في المستشفى على هذا الإنجاز والذي يأتي ضمن قائمة من المبادرات ومشاريع سلامة المرضى والتي يطبقها المستشفى لضمان سلامة المرضى و التعرف المبكر على حالات المرضى المعرضين للسقوط أو المعرضين للمضاعفات التي تُهدد الحياة بعد العمليات والتدخل المبكر في المراحل الأولية كذلك الحرص الدائم على مواكبة آخر التطورات في المجال التقني الطبي لتجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية بكافة أقسامها سعياً لتقديم التشخيص الدقيق، وتحقيق رؤية المستشفى بتقديم خدمات طبية علاجية بأعلى المعايير وبكوادر صحية وإدارية بالمؤهلات الملائمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر