#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"بتشريف المحايلي" افتتاح بطولة عشاق المستديرة بالريش

"بتشريف المحايلي" افتتاح بطولة عشاق المستديرة بالريش
الحقيقة - محايل عسير - علي عسيري: 

أفتتحت مساء أمس الجمعة الموافق ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٣ بطولة عشاق المستديرة بالريش بحضور الأستاذ إبراهيم المحايلي وعدد من أعيان الريش والرياضيين ومحبي كرة القدم وعدد من قدامى اللاعبين والرعاة الرسميين لهذه البطولة.

وقد بدأت البطولة بمباراة جمعت فريقي الخندق من آل مشول وفريق ملكي روام وأنتهت بالتعادل بهدف لمثله سجلت جميعها في شوط المباراة الأول وسط حضور جماهيري كبير ملأ جنبات ملعب عشاق المستديرة وتعليق مميز من المعلق المتألق مصطفى الشوالي.

وحيث أن هذه البطولة حضيت بمتابعة ودعم شيخ قبائل الريش الأستاذ أبو طالب محمد الزين وتحمل كذلك أسم الأستاذ إبراهيم المحايلي ويديرها تنفيذياً وتنظيمياً الأستاذ عبده دكمان وتعتبر هذه البطولة هي النسخة الأولى من نوعها والتي تلعب على ملعب ترابي وتوقيتها عصراً .

وفي نهاية لقاء الجمعة التقت صحيفة الحقيقة الألكترونية بعدد من اللاعبين والمسؤولين فقد تحدث لاعب الخندق نضال محمد عن المباراة وعن التعادل وقال أنهم يتمنون التعويض في المباريات المقبلة معتذراً من الجمهور على نتيجة التعادل وفي الطرف الآخر قال معاذ مريع لاعب ملكي روام أن التعادل يعتبر كالخسارة ولكن التعويض فرصة في مباريات الذهاب والإياب.

ومن جهة أخرى التقت الحقيقة في إداري فريق روام أحمد حسن والذي قال أن هذه البطولة أضفت جمالاً ومتعة لجمهور كرة القدم وأن الفريقين قدموا مباراة مميزة متمنياً التوفيق لفريق ملكي روام في المباريات المقبلة.

وتحدث لاعب النصر السابق حسن عسيري معبراً عن شكره وتقديره للجنة المنظمة للبطولة وعلى رأسهم شيخ قبائل الريش الأستاذ أبو طالب الزين وقال أن هذه المباراة من الطبيعي جدا أن تنتهي بالتعادل وخاصة أنها مباراة افتتاحية تتسم بالحرص من الفريقين ، وشكر عسيري صحيفة الحقيقة على التغطية المتميزة والتواجد الدائم في جميع المناسبات الرياضية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر