أمير جازان يقلّد عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة

الحقيقة - جازان
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، في مكتبه اليوم، مدير إدارة دوريات الأمن العميد محمد بن عبدالله هندي، ومدير إدارة المرور العميد علي بن سعيد المالكي، وعددًا من القيادات الأمنية بالأمن العام في المنطقة، رتبهم الجديدة، وذلك بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور عويد العنزي.
وهنأ سموه الضباط المُرقّين بهذه المناسبة، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم، وأن تكون الترقية حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء، والإسهام في تعزيز الأمن وخدمة الدين ثم المليك والوطن بكل إخلاص واقتدار.
من جانبهم، عبّر الضباط المُرقّون عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان على تهنئته ودعمه، مؤكدين أن هذه الثقة ستكون دافعًا لمضاعفة الجهود، ومواصلة أداء واجباتهم الأمنية بكفاءة ومسؤولية، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ويحافظ على أمن الوطن واستقراره.
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، في مكتبه اليوم، مدير إدارة دوريات الأمن العميد محمد بن عبدالله هندي، ومدير إدارة المرور العميد علي بن سعيد المالكي، وعددًا من القيادات الأمنية بالأمن العام في المنطقة، رتبهم الجديدة، وذلك بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور عويد العنزي.
وهنأ سموه الضباط المُرقّين بهذه المناسبة، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم، وأن تكون الترقية حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء، والإسهام في تعزيز الأمن وخدمة الدين ثم المليك والوطن بكل إخلاص واقتدار.
من جانبهم، عبّر الضباط المُرقّون عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان على تهنئته ودعمه، مؤكدين أن هذه الثقة ستكون دافعًا لمضاعفة الجهود، ومواصلة أداء واجباتهم الأمنية بكفاءة ومسؤولية، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ويحافظ على أمن الوطن واستقراره.