×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سمو نائب أمير الشرقية يهنئ الفائزين بجوائز معرض ITEX 2026

سمو نائب أمير الشرقية يهنئ الفائزين بجوائز معرض ITEX 2026
الحقيقة - الدمام 
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، الفائزين في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026)، وذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الأحد، رئيس جامعة حفر الباطن الأستاذ الدكتور خالد الحربي، يرافقه وكلاء الجامعة والطلبة الفائزين.

وأشاد سموه بما حققه الطلبة من إنجاز يعكس مستوى الكفاءات الوطنية وقدرتها على المنافسة في المحافل الدولية، مؤكدًا أن ما تحقق يأتي امتدادًا للدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع التعليم والبحث والابتكار، بما يسهم في إعداد جيل مبدع قادر على الإسهام في تحقيق مستهدفات التنمية.

من جانبه، أعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على تهنئته ودعمه، مؤكدًا أن هذا التكريم يمثل حافزًا للطلبة والباحثين لمواصلة التميز والابتكار، وتعزيز حضور الجامعة في المنافسات الدولية
التعليقات