×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نائب أمير المدينة يستقبل مدير فرع السياحة ويطلع على جاهزية القطاع السياحي

نائب أمير المدينة يستقبل مدير فرع السياحة ويطلع على جاهزية القطاع السياحي
الحقيقة - المدينة المنورة 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، مدير عام فرع وزارة السياحة بالمنطقة المهندس عمر بن طه، للاطلاع على جاهزية القطاع السياحي وخططه لموسم صيف 2026.

واستمع سموه إلى شرح حول البرامج التشغيلية والمبادرات الميدانية التي أعدها فرع وزارة السياحة بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة للزوار خلال الإجازة الصيفية. كما اطّلع على جهود الفرع في متابعة مرافق الضيافة السياحية وتنفيذ الجولات الرقابية للتأكد من التزام المنشآت بالاشتراطات والمعايير المعتمدة، بما يسهم في تحسين تجربة الزائر ورفع مستوى الخدمات السياحية في المنطقة.

ومن جهته، ثمّن المهندس عمر بن طه دعم واهتمام سمو نائب أمير المنطقة بالقطاع السياحي، مؤكدًا استمرار العمل على تطوير الخدمات ورفع كفاءة الأداء بما يعزز مكانة المدينة المنورة وجهةً سياحيةً جاذبة على مدار العام.
التعليقات