نائب أمير مكة يقلّد قيادات أمنية رتبهم الجديدة

الحقيقة - مكة المكرمة
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري، عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة، وذلك تقديرًا لجهودهم وتحفيزًا لهم على مواصلة أداء مهامهم الأمنية بكفاءة واقتدار.
وأكد سموه أهمية مواصلة العمل بروح المسؤولية والإخلاص، سائلًا الله تعالى أن تكون هذه الترقيات عونًا للمترقين على أداء واجباتهم وخدمة الدين ثم الملك والوطن.
وشملت الترقيات مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العميد عبدربه العتيبي، ومدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة العميد عبدالعزيز العتيبي، ومدير قسم الشؤون القانونية العميد غازي العصيمي، ومدير شعبة الإمداد والتموين العميد ماجد البقمي، ومدير قسم التنسيق الأمني العميد فهد الدهاس.
من جانبهم، عبّر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة، مؤكدين أن هذه الثقة تمثل حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن وتعزيز الأمن.
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري، عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة، وذلك تقديرًا لجهودهم وتحفيزًا لهم على مواصلة أداء مهامهم الأمنية بكفاءة واقتدار.
وأكد سموه أهمية مواصلة العمل بروح المسؤولية والإخلاص، سائلًا الله تعالى أن تكون هذه الترقيات عونًا للمترقين على أداء واجباتهم وخدمة الدين ثم الملك والوطن.
وشملت الترقيات مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العميد عبدربه العتيبي، ومدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة العميد عبدالعزيز العتيبي، ومدير قسم الشؤون القانونية العميد غازي العصيمي، ومدير شعبة الإمداد والتموين العميد ماجد البقمي، ومدير قسم التنسيق الأمني العميد فهد الدهاس.
من جانبهم، عبّر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة، مؤكدين أن هذه الثقة تمثل حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن وتعزيز الأمن.