نائب أمير حائل يفتتح مقر رحالة طي للدراجات النارية

الحقيقة - حائل
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، اليوم، مقر فريق رحالة طي للدراجات النارية، بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة أحمد الروزي، ومدير الفريق عبدالرحمن البراك، وعدد من أعضاء الفريق.
واطّلع سموه خلال جولته على مرافق المقر التي تضم نموذج جلسة الترحال، وعربة التنقل بالدراجات النارية، ومواقع إقامة الضيوف، إضافة إلى الورشة المخصصة للدراجين، كما دشّن هوية الفريق بإلصاق شعاره على لوحة الزوار، وتفقد الجلسة الصيفية وموقع التخييم المخصص للضيوف.
واستمع نائب أمير حائل إلى شرح حول أنشطة الفريق ورحلاته داخل المملكة وخارجها، ودوره في إبراز المعالم التاريخية والطبيعية للمملكة عبر الرحلات والتوثيق الإعلامي، إلى جانب جهوده في تعزيز قيم الأخوة والتعاون والانضباط بين هواة الدراجات النارية وفق الأنظمة وقواعد السلامة. وأشاد سموه بمشاركات الفريق في المبادرات الوطنية والمجتمعية، مؤكدًا أهمية هذه الفرق في التعريف بالمقومات السياحية والثقافية للمملكة، فيما عبّر مدير الفريق عبدالرحمن البراك عن شكره لسموه، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا لمواصلة الإنجازات وتمثيل المنطقة والمملكة بصورة مشرفة.
واطّلع سموه خلال جولته على مرافق المقر التي تضم نموذج جلسة الترحال، وعربة التنقل بالدراجات النارية، ومواقع إقامة الضيوف، إضافة إلى الورشة المخصصة للدراجين، كما دشّن هوية الفريق بإلصاق شعاره على لوحة الزوار، وتفقد الجلسة الصيفية وموقع التخييم المخصص للضيوف.
واستمع نائب أمير حائل إلى شرح حول أنشطة الفريق ورحلاته داخل المملكة وخارجها، ودوره في إبراز المعالم التاريخية والطبيعية للمملكة عبر الرحلات والتوثيق الإعلامي، إلى جانب جهوده في تعزيز قيم الأخوة والتعاون والانضباط بين هواة الدراجات النارية وفق الأنظمة وقواعد السلامة. وأشاد سموه بمشاركات الفريق في المبادرات الوطنية والمجتمعية، مؤكدًا أهمية هذه الفرق في التعريف بالمقومات السياحية والثقافية للمملكة، فيما عبّر مدير الفريق عبدالرحمن البراك عن شكره لسموه، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا لمواصلة الإنجازات وتمثيل المنطقة والمملكة بصورة مشرفة.