نائب أمير مكة يتسلّم التقرير السنوي لرئاسة الشؤون الدينية

الحقيقة - مكة المكرمة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، يرافقه عدد من قيادات الرئاسة، وذلك للاطلاع على أبرز أعمال ومنجزات الرئاسة خلال العام الماضي.
وتسلّم سموه التقرير السنوي لرئاسة الشؤون الدينية، الذي استعرض المبادرات والخدمات الدينية والإثرائية المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين، وما تحقق من نتائج نوعية أسهمت في تعزيز التجربة الدينية وإثراء رحلة الزائر والمعتمر. كما تضمّن التقرير مؤشرات الأداء، والبرامج العلمية والإرشادية، ومشروعات الترجمة الشرعية والتوعية الرقمية، إلى جانب المبادرات الهادفة إلى إيصال رسالة الحرمين الشريفين إلى مختلف شعوب العالم بلغات متعددة.
كما تناول التقرير مستهدفات الرئاسة وخططها التطويرية المستقبلية، وجهودها في الارتقاء بالخدمات الدينية وتعزيز التكامل مع الجهات ذات العلاقة، بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وترسيخ مكانتهما عالميًا بوصفهما منارتين للهداية والاعتدال والوسطية.
وتسلّم سموه التقرير السنوي لرئاسة الشؤون الدينية، الذي استعرض المبادرات والخدمات الدينية والإثرائية المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين، وما تحقق من نتائج نوعية أسهمت في تعزيز التجربة الدينية وإثراء رحلة الزائر والمعتمر. كما تضمّن التقرير مؤشرات الأداء، والبرامج العلمية والإرشادية، ومشروعات الترجمة الشرعية والتوعية الرقمية، إلى جانب المبادرات الهادفة إلى إيصال رسالة الحرمين الشريفين إلى مختلف شعوب العالم بلغات متعددة.
كما تناول التقرير مستهدفات الرئاسة وخططها التطويرية المستقبلية، وجهودها في الارتقاء بالخدمات الدينية وتعزيز التكامل مع الجهات ذات العلاقة، بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وترسيخ مكانتهما عالميًا بوصفهما منارتين للهداية والاعتدال والوسطية.