أمير الباحة يستقبل مدير الدفاع المدني الجديد بالمنطقة

الحقيقة - الباحة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، في مكتبه اليوم، مدير الدفاع المدني بالمنطقة المعيّن حديثًا العميد عادل بن تركي الحربي.
وخلال اللقاء، هنأ سموه العميد الحربي بمناسبة صدور قرار تعيينه، متمنيًا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه، ومؤكدًا أهمية مواصلة العمل على تعزيز إجراءات السلامة والوقاية من المخاطر، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
كما شدد سمو أمير المنطقة على أهمية تطوير الأداء الميداني وتعزيز الجاهزية بما يحقق أعلى مستويات الحماية والسلامة في مختلف المواقع والمرافق.
من جهته، عبّر العميد الحربي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وتوجيهاته، مؤكدًا حرصه على بذل أقصى الجهود لخدمة المنطقة وتحقيق التطلعات المنشودة وفق توجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله.
وخلال اللقاء، هنأ سموه العميد الحربي بمناسبة صدور قرار تعيينه، متمنيًا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه، ومؤكدًا أهمية مواصلة العمل على تعزيز إجراءات السلامة والوقاية من المخاطر، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
كما شدد سمو أمير المنطقة على أهمية تطوير الأداء الميداني وتعزيز الجاهزية بما يحقق أعلى مستويات الحماية والسلامة في مختلف المواقع والمرافق.
من جهته، عبّر العميد الحربي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وتوجيهاته، مؤكدًا حرصه على بذل أقصى الجهود لخدمة المنطقة وتحقيق التطلعات المنشودة وفق توجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله.