×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة ويطّلع على إنجازاتها

أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة ويطّلع على إنجازاتها
الحقيقة – الدمام 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، منسوبي هيئة تطوير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة، حيث جرى استعراض أبرز الإنجازات والمبادرات التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية لدعم مسيرة التنمية في المنطقة.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن ما يحظى به قطاع التنمية والتطوير من دعم القيادة الرشيدة يسهم في تمكين الهيئات التنموية من أداء أدوارها في التخطيط والتطوير الشامل وتوفير الخدمات والمرافق، مشيرًا إلى أهمية الاستفادة من آراء ومقترحات الأهالي باعتبارها رافدًا مهمًا لجهود التنمية وتحسين جودة الحياة، من خلال تعزيز التواصل المستمر مع المجتمع والاستماع إلى تطلعاته.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي المكلف لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال المغلوث أن الهيئة تعمل بالشراكة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتحقيق تنمية مستدامة تواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030، وتسهم في بناء مدن جاذبة للاستثمار والكفاءات، مع التركيز على جودة الحياة والمحافظة على البيئة وتعظيم الموارد، مقدمًا شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما المستمر لمسيرة الهيئة التنموية
التعليقات