×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نائب أمير نجران يشيد بدعم القيادة للقطاعات العسكرية

نائب أمير نجران يشيد بدعم القيادة للقطاعات العسكرية
الحقيقة - نجران 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، أن ما تحظى به القطاعات العسكرية من دعم واهتمام كبيرين من القيادة الرشيدة -أيدها الله- يعكس حرصها الدائم على تعزيز منظومة الأمن والدفاع، ورفع مستوى الكفاءة والجاهزية من خلال توفير الإمكانات البشرية والآلية والتقنية كافة، بما يمكّنها من أداء مهامها الوطنية بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان إمارة منطقة نجران اليوم، قائد قوات الدفاع الجوي بمنطقة نجران العقيد الركن محمد بن مزهر الخثعمي، يرافقه عدد من منسوبي قوات الدفاع الجوي بالمنطقة.
وأشاد سمو نائب أمير المنطقة بالجهود التي يبذلها رجال القوات العسكرية في سبيل حماية أمن الوطن والحفاظ على مقدراته، مثمنًا ما يتمتعون به من كفاءة عالية وجاهزية مستمرة تعكس ما وصلت إليه القوات العسكرية السعودية من تطور وتميز في مختلف المجالات.
واطّلع سموه خلال اللقاء على عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال ومهام قوات الدفاع الجوي بالمنطقة، ومستوى الجاهزية والبرامج التطويرية والتدريبية التي تسهم في تعزيز القدرات الدفاعية ورفع كفاءة الأداء، بما ينسجم مع توجهات القيادة الرشيدة في تطوير مختلف القطاعات العسكرية.

من جانبه، أعرب العقيد الركن محمد بن مزهر الخثعمي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة نجران على اهتمامه ومتابعته ودعمه، مؤكدًا أن منسوبي قوات الدفاع الجوي يواصلون أداء واجبهم بكل إخلاص وتفانٍ لخدمة الدين ثم المليك والوطن، والمحافظة على أمن المملكة واستقرارها.
التعليقات