×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ الطائف يلتقي مدير التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة

محافظ الطائف يلتقي مدير التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة
الحقيقة - الطائف 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، اليوم، المدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة المهندس حسين البحيري، يرافقه عدد من القيادات التدريبية والإدارية بالمحافظة.

وفي مستهل الاستقبال، هنأ سموه منشآت التدريب التقني بمحافظة الطائف بمناسبة استيفائها معايير ومتطلبات السلامة الإسعافية المعتمدة للأماكن العامة من قبل هيئة الهلال الأحمر السعودي، مشيدًا بالجهود المبذولة في تعزيز بيئات تدريبية آمنة تسهم في حماية المتدربين ومنسوبي المنشآت ورفع مستوى الجاهزية والسلامة.
كما جرى خلال اللقاء تسليم شهادات الامتثال الإسعافي لمديري المنشآت التدريبية بالمحافظة، بحضور مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف محمد عايش السفياني.
وأكد سمو محافظ الطائف أهمية مواصلة تطوير معايير السلامة والجاهزية في المنشآت التعليمية والتدريبية، بما يواكب مستهدفات التنمية البشرية وجودة الحياة، ويعزز كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

من جانبه، أعرب المدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة عن شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على دعمه واهتمامه المستمر ببرامج التدريب التقني والمهني ومتابعته المستمرة.
التعليقات