#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مستشفى جازان بعد "120يوماً من افتتاحه يغرق

مستشفى جازان بعد "120يوماً من افتتاحه يغرق
 
ما زال مستشفى جازان العام، يعاني من الحوادث المفاجئة الفاجعة لأبناء المنطقة، ليسجل اليوم حادثة غرق جديدة بعد 120 يوماً تقريبا من افتتاحه.

تسبب عطل مفاجئ في شبكة إطفاء الحريق بمستشفى جازان العام، أدى إلى تسرب المياه بكمية بكبيرة نتيجة الضغط العالي، أغرقت المياه من خلالها مدخل المستشفى،( بهو الاستقبال) وباشرت فرق الدفاع المدني الحادثة.

ونشرت صحة جازان عبر حسابها الرسمي في تويتر، ونصت التغريدة، أن ما حدث نتيجة تسرب في الخط الرئيسي لمياه شبكة إطفاء الحريق في الدور الأرضي، من وصلة الربط بين خطوط المياه، ما تسبب في تشغيل مضخات المياه والذي نتج عنه تسرب كمية من المياه داخل بهو المستشفى، وتم إيقاف المضخات وفصل التيار الكهربائي عن منطقة البهو وعزل المنطقة، مع استمرار تقديم الخدمة في باقي أقسام المستشفى، وتم عمل الصيانة اللازمة من قبل الفرق المختصة".

وكانت آخر حادثة لمستشفى جازان العام، الحريق الذي شهده في عام 2015م، ويعد ثالث أسوأ حريق يضرب مستشفى حول العالم بسبب عدد الوفيات الذي وقع فيه والذي سجل 25 حالة، والمصابين الذين تجاوز عددهم 123 إصابة، فيما يُعتبر أسوأ كارثة صحية في المملكة العربية السعودية.

وانتظرت منطقة جازان٬ ما يقارب 6 أعوام من افتتاحه، بمواصفات عالمية من حيث الجودة، حسب تصريحات "الصحة" وتتفجر هذه المواصفات العالمية بعد 120 يوماً وتغرقهم.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • إبراهيم القشانين 06-06-2023 09:25 مساءً
    إنها البنية التحتحية والمؤسس على أرضها هذا البناء المُكلف ولكن أين ولما ذهبت هذه المصاريف هباء منثورا واين هو المقاول والأيدي التي عبث واظهرت هذا المنظر المخجل وما هي الاجراءات التي ستتم ؟
أكثر